"فرمان نهائي".. برشلونة يرفض عودة نيمار للفريق بسبب الوضع المالي

تاريخ النشر: 14/11/2020
259
منذ 3 سنوات
"فرمان نهائي".. برشلونة يرفض عودة نيمار للفريق بسبب الوضع المالي

أفصحت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، عن قرار نادي برشلونة الإسباني، من أجل عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، لصفوف البارسا مرة آخرى.

وغادر نيمار، الكامب نو، في صيف 2017، متجه لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيمة مالية 222 مليون يورو، وكانت تعد هي صفقة قياسية والأغلى في تاريخ كرة القدم.

وقالت شبكة "كواترو" الإسبانية، إن برشلونة قرر الانسحاب من التعاقد مع "نيمار" واللاعب الآن أصبح خارج حسابات النادي الكتالوني، بسبب الوضع الاقتصادي المتدهور للفريق.

وأكدت الشبكة، أن عودة اللاعب أصبحت مستحيلة، في ظل التدهور الاقتصادي داخل برشلونة.

وأضافت: أن جميع المرشحين لرئاسة النادي، يرون بأن نيمار تخلى عن النادي ولم يقدر الجمهور عندما رحل في 2017.

وفي وقت سابق، كشفت شبكة "تيلي فوت" الفرنسية، أن نيمار اشترط على باريس سان جيرمان، تمديد التعاقد بينهما لـ 5 سنوات إضافية، مع الاحتفاظ بنفس راتبه الذي يحصل عليه حاليا.

وأوضحت أن نيمار يريد الاحتفاظ براتبه السنوي 36 مليون يورو سنويا، بعد محادثة مع مواطنه ليوناردو المدير الرياضي لفريق العاصمة الفرنسية.

وأشارت إلى أن نيمار طلب من إدارة باريس سان جيرمان التعاقد مع اللاعبين المناسبين لأسلوب الفريق، من أجل تحقيق المزيد من البطولات في المستقبل.

وأكدت أن نيمار لا يريد أي زيادة في راتبه السنوي بل الاحتفاظ بما يحصل عليه، كذلك لا يريد أن يتأثر راتبه بالأزمة المالية الناتجة عن جائحة كورونا.

اقرأ أيضا

"تطور خطير" يهدد عرش نيمار داخل باريس سان جيرمان.. وبرشلونة يتنظر

"رغم غيابه 4 أشهر".. مفاجأة "خيالية" من برشلونة لأنسو فاتي

حمل تطبيق سعودي الآن