بـ"تصريحات نارية".. أسطورة ليفربول يعلق على إصابة محمد صلاح بكورونا

تاريخ النشر: 14/11/2020
812
منذ 3 سنوات
بـ"تصريحات نارية".. أسطورة ليفربول يعلق على إصابة محمد صلاح بكورونا

علق بول موريسون، أسطورة ليفربول السابق، على إصابة الدولي المصري محمد صلاح، نجم الفريق بفيروس كورونا المستجد، وقدرة الريدز على الفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم رغم الغيابات والإصابات التي ضربت الفريق.

وأعلنت اللجنة الخماسية المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، مساء أمس الجمعة، عن إصابة محمد صلاح، بفيروس كورونا خلال تواجده بمعسكر بلاده.

وصلاح الذي يتواجد في معسكر منتخب مصر حاليًا، من أجل المشاركة في مباراتي توجو اللتان تقاما ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2021، أصيب بفيروس كورونا، بحسب ما كشفه اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي، قبل أن يتم حذف البيان سريعًا، أملًا في سلبية عينته الثانية، ولكن جاءت هي الآخر إيجابية.

وقال بول موريسون، في تصريحات لصحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، إن ليفربول قادر على تجاوز هذه المرحلة من الإصابات والتتويج بالدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

وأكد أسطورة ليفربول السابق: أن يورجن كلوب، المدير الفني، في اختبار كبير، لكن الطريقة التي لعبوا بها ضد مانشستر سيتي ربما تكون علامة.

وتابع: "من كان يظن أن فيرمينو وجوتا سيتواجدان في التشكيل الأساسي؟، لقد فعل كلوب ذلك ونجح أمام مانشستر سيتي وبيب جوارديولا".

وواصل الأسطورة الإنجليزية، حديثه قائلًا: "محمد صلاح سيعود سريعًا ويتعافى من فيروس كورونا، لا أعتقد أنه سيغيب طويلًا، وعندما يعود سيكوّن رباعي مُخيف لأي فريق مع فيرمينو وماني وجوتا".

وفي نهاية الحديث، أكد بول موريسون: "مازلت أعتقد أن ليفربول هو الفريق الأفضل في الدوري الإنجليزي، قادر على الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي، ولديه العقلية المناسبة لذلك".

اقرأ أيضا

مفاجأة| محمد صلاح يرفض العودة إلى ليفربول.. قرار صادم

ليفربول يفتقد محمد صلاح في مباريات "مصيرية".. تعرف عليها

حمل تطبيق سعودي الآن