"بعد إصابة صلاح بكورونا".. ليفربول يقدم "طلباته" للاتحاد المصري

تاريخ النشر: 14/11/2020
2351
منذ 3 سنوات
"بعد إصابة صلاح بكورونا".. ليفربول يقدم "طلباته" للاتحاد المصري

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، عن المطالب التي يسعي إليها نادي ليفربول الإنجليزي، لمعرفتها من أجل آخر التطورات بشأن إصابة نجم الريدز محمد صلاح، بفيروس خلال تواجده بمعسكر بلاده أمس الجمعة، استعدادا لمباراة توجو، ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021.

وأوضح عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء أمس الجمعة، إصابة النجم محمد صلاح بفيروس كورونا، بعدما أثير الجدل الواسع بشأن حقيقة الأمر، خلال الساعات القليلة الماضية.

وصلاح الذي يتواجد في معسكر منتخب مصر حاليًا، من أجل المشاركة في مباراتي توجو اللتان تقاما ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2021، أصيب بفيروس كورونا، بحسب ما كشفه اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي، قبل أن يتم حذف البيان سريعًا، أملًا في سلبية عينته الثانية، ولكن جاءت هي الآخر إيجابية.

وأكدت التقارير التي نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: أن نادي ليفربول يسعي من أجل معرفة موقف محمد صلاح، من العودة بعد الإصابة بكورونا، وآخر التطورات في حالته الصحية.

وذكرت الصحيفة: أن الريدز يريد توضيحا بشأن موعد السماح له بالعودة إلى ليفربول، خاصة في ظل الانتكاسات الأخيرة التي يعاني منها النادي الإنجليزي.

وأشار الاتحاد المصري في بيان رسمي أمس، إلى أن صلاح يتمتع بروح معنوية عالية، كما أنه يشعر بصحة جيدة، إذ لم تظهر عليه أي أعراض.

الاتحاد شدد على أنه جهز غرفة مخصصة لعزل صلاح عن زملائه اللاعبين، كما بدأ في التواصل بصفة رسمية مع الجهاز الطبي في ليفربول، للمتابعة والتنسيق.

اقرأ أيضا

"رغم غيابه 4 أشهر".. مفاجأة "خيالية" من برشلونة لأنسو فاتي

خطة "هوليودية" من برشلونة.. لـ"حل الأزمة المالية الخطيرة"

حمل تطبيق سعودي الآن