"تطور خطير" يهدد عرش نيمار داخل باريس سان جيرمان.. وبرشلونة يتنظر

تاريخ النشر: 14/11/2020
715
منذ 3 سنوات
"تطور خطير" يهدد عرش نيمار داخل باريس سان جيرمان.. وبرشلونة يتنظر

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، عن تطور خطير يهدد عرش البرازيلي نيمار دا سليفا، نجم باريس سان جيرمان، خلال الفترة المقبلة بسبب الأزمات مع برشلونة وفريقه الفرنسي.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان، مضطر لتخفيض راتب وسعر "نيمار" هذا الصيف، إذا استمر وواصل اللاعب في الرفض بعدم تجديد العقد.

وكان نيمار قد أخبر باريس سان جيرمان، قبل عدة أيام برغبته في تجديد التعاقد بينهما الذي ينتهي في صيف عام 2022.

وأضافت الصحيفة: أن يمكن لبرشلونة أن يفكر في وصوله فقط للاعب، بمبلغ 100 مليون، إذا تمكن من إغلاق صفقة بيع أحد لاعبيه المهمين للفريق.

وتابعت: أن المشاكل بين النادي واللاعب يمكن أن توقف الصفقة، كل شيء متوقف على الإدارة الجديدة.

وفي وقت سابق، كشفت شبكة "تيلي فوت" الفرنسية، أن نيمار اشترط على باريس سان جيرمان، تمديد التعاقد بينهما لـ 5 سنوات إضافية، مع الاحتفاظ بنفس راتبه الذي يحصل عليه حاليا.

وأوضحت أن نيمار يريد الاحتفاظ براتبه السنوي 36 مليون يورو سنويا، بعد محادثة مع مواطنه ليوناردو المدير الرياضي لفريق العاصمة الفرنسية.

وأشارت إلى أن نيمار طلب من إدارة باريس سان جيرمان التعاقد مع اللاعبين المناسبين لأسلوب الفريق، من أجل تحقيق المزيد من البطولات في المستقبل.

وأكدت أن نيمار لا يريد أي زيادة في راتبه السنوي بل الاحتفاظ بما يحصل عليه، كذلك لا يريد أن يتأثر راتبه بالأزمة المالية الناتجة عن جائحة كورونا.

اقرأ أيضا

كاسياس يبدي إعجابه بـ"نجم برشلونة".. ويشيد بـ"كورتوا"

"بعد إثارته الجدل في برشلونة".. لوشيسكو يكشف ما دار بينه وبين ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن