الأزمات تلاحق "الفهد الأسمر" في قلعة النمور

تاريخ النشر: 14/11/2020
546
منذ 3 سنوات
الأزمات تلاحق "الفهد الأسمر" في قلعة النمور

يواجه نجم فريق الاتحاد فهد المولد، سوء حظ غريب للغاية، فلم يكد يعود للمباريات، حتى يجد نفسه في أزمة جديدة أو تحرمه الإصابات من المشاركة، مع كتيبة النمور بشكل مُستمر.

عاني المولد من فترة الغياب عن الملاعب طويلًا، عندما تم إيقافه موسمًا كاملًا بسبب المنشطات، وعاد للعميد في مايو الماضي، بعد انتهاء فترة الإيقاف، ووقتها كان النشاط الرياضي في العالم كله متوقف بسبب "جائحة" كورونا.

ودخل المولد في أكثر من أزمة مع إدارة العميد، بسبب مستحقات متأخرة للاعب، دى إدارة النادي، وهي الأزمات الت أنعكست سلبياً على علاقة اللاعب بالنادي فترة طويلة، مع نهاية الموسم المنقضي، الذي عانى فيه النمور،نحيث واجه الفريق شبح
الهبوط قبل أن ينتفض ويضمن القاء في الدوري الممتاز
.

مع انطلاقة الموسم الحالي، وفي الوقت الذي تترقب فيه جماهير الاتحاد، استعادة النمور الانتصارات المُتتالية، لإسعاد الجماهير في ظل الصفقات القوية التى أبرمها النادي مؤخراً، تعرض المولد لصدمة جديدة، بتعرضه لإصابة ستُبعده عن الملاعب عدة
أسابيع
.

البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني للاتحاد، تلقى صدمة قاسية مؤخراً بتعرض المولد لإصابة بقطع في العضلة الخلفية للقدم اليسرى، ليتأكد غيابه عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع، وربما تصل شهراً، وهو ما يعني غيابه عن عدة مباريات هامة سيخوضها الفريق خلال الفترة المقبلة محلياً وعربياً.

وبات من المتوقع أن يغيب المولد، عن مباراة نصف نهائي البطولة العربية أمام الشباب، حيث سيُقام الذهاب في الثاني من ديسمبر المقبل، فيما يُقام الإياب في الرابع من يناير 2021.

كما سيغيب الفهد الأسمر عن مباراتي الاتحاد أمام الفيصلي والقادسية، يومي 23 و2 من الشهر الجاري، ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان المولد قد تعرض للإصابة خلال ديربي جدة أمام الأهلي، في 31 من أكتوبر الماضي، ضمن الجولة الثالثة من الدوري المحلي، ولم يستطع استكمال المباراة، ويحتل الاتحاد المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد خمس نقاط فقط، من أربع مباريات، إذ فاز في لقاء وحيد، وتعادل في اثنتين، وخسر مباراة أخرى.

اقرأ أيضا

أول تعليق من رئيس الاتحاد بعد استحقاق دعم الحوكمة

رينارد "يتغزل" في نجوم النصر.. و"يحبط" موهبة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن