"جدار" الاتحاد يكشف سر التفوق بعد أول 180 دقيقة

تاريخ النشر: 13/11/2020
239
منذ 3 سنوات
"جدار" الاتحاد يكشف سر التفوق بعد أول 180 دقيقة

كشف الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الاتحاد، عن سعادته البالغة بخطوته الحالية مع العميد، التي بدأت منذ أيام قليلة، بعدما انتقل من نادي ويست بروميتش الإنجليزي، إلى قلعة النمور، على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وتحدث حجازي مع أصدقائه بمنتخب مصر، خلال معسكر الفراعنة الحالي، الذي يستعد خلاله الفريق، لمباراتي توجو يومي 14 و17 نوفمبر الجاري، في تصفيات أمم إفريفيا المقبلة، عن تجربته مع الاتحاد، وأكد أنها تجربة جيدة منذ انطلاقها.

ويرى حجازي، أن جميع الظروف والعوامل مُهيّاة حالياً في الاتحاد، من أجل النجاح وتقديم أفضل ما لديه مع العميد، وكشف لزملائه في المنتخب المصري، أنه لم يستغرق وقتاً حتى ينسجم ويتأقلم مع العميد، لذا شارك في أول مباراة له مع الفريق أمام الأهلي في ديربي جدة، بعد وصوله المملكة بساعات قليلة.

وأكد مدافع العميد، أن الاتحاد يضم حالياً تشكيلة رائعة من اللاعبين المحليين والأجانب، القادرين على تحقيق طموحات الجماهير، خلال الموسم الحالي، بعد معاناة شديدة للفريق في الموسمين الماضيين، واجه خلالهما الفريق شبح الهبوط، لولا انتفاضة الأسابيع الأخيرة.

وشارك حجازي مع الاتحاد، في مباراتين من أصل 4 خاضهم الفريق هذا الموسم، حيث قاد الدولي المصري كتيبة النمور لتحقيق فوز مُثير على الأهلي في ديربي جدة بثنائية نظيفة، ثم شارك في تعادل مع التعاون بهدف لمثله في الجولة الرابعة، قبل توقف الدوري السعودي، بسبب الأجندة الدولية.

ونال حجازي إشادة الخبراء والجماهير، بعد مشاركته المؤثرة والقوية في أول 180 دقيقة له مع الاتحاد، أمام الأهلي والتعاون، وأطلقت عليه الجماهير الاتحادية والخبراء لقب "الجدار"، لما نجح فيه من إفساد هجمات المُنافسين.




اقرأ أيضا

فرمان ناري من مدرب الاتحاد.. "قبل استئناف الدوري"

رسميا| غياب نجم الاتحاد المتألق عن مباراة الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن