انتقال ميسي ورونالدو إلى الهلال والنصر.. رد مثير

تاريخ النشر: 13/11/2020
1630
منذ 3 سنوات
انتقال ميسي ورونالدو إلى الهلال والنصر.. رد مثير

شهدت الساعات القليلة الماضية، جدلًا كبيرًا، بشأن إمكانية انتقال الأسطورتين العالميتين ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، وكرستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، إلى الدوري السعودي للمحترفين، وخاصة الهلال والنصر.

واقتحم الدوري السعودي للمحترفين، قائمة أغلى 20 مسابقة في العالم، بعد الدعم الهائل من القيادة الرشيدة، للقطاع الرياضي في المملكة.

ووجه الإعلامي الرياضي وليد الفراج، سؤالًا إلى الناقد سلطان اللحياني، عن رأيه في انتقال ميسي ورونالدو "المحتمل"، إلى الدوري السعودي للمحترفين.

ورد اللحياني في تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، على أن انتقال ميسي ورونالدو، إلى أحد الأندية السعودية، أمر مستحيل حدوثه على أرض الواقع.

وأكد الناقد الرياضي، أن استحالة انتقال الأسطورتين إلى الملاعب السعودية، ليس بسبب الإمكانيات الفنية للمسابقات المحلية، ولكن لعدم قدرة أي نادي في المملكة، تحمل رواتبهما الضخمة.

وأضاف: "عدم تحمل رواتب ميسي ورونالدو، ليست مشكلة للأندية في السعودية فقط، ولكن في جميع أنحاء العالم".

وشدد اللحياني، على أن الدوري السعودي للمحترفين، وصل إلى مكانة عالمية، بدون ميسي ورونالدو، وذلك بالأسماء المتواجدة حاليًا؛ مثل المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر، وثلاثي الهلال أندريه كاريلو وسيباستيان جيوفينكو وبافيتيمبي جوميز.

اقرأ أيضا

إقالة فيتوريا "تهدد" مستقبل النصر.. دليل خطير

شكوى النصر ضد بيرسبوليس.. "تصريح رسمي مرعب"

حمل تطبيق سعودي الآن