شكوى النصر ضد بيرسبوليس.. "تصريح رسمي مرعب"

تاريخ النشر: 13/11/2020
17234
منذ 3 سنوات
شكوى النصر ضد بيرسبوليس.. "تصريح رسمي مرعب"

لا صوت يعلو هذه الأيام، سوى على شكوى نادي النصر، ضد بيرسبوليس الإيراني، على هامش مباراة الفريقين، في دوري أبطال آسيا 2020.

وسقط النصر، بضربات الجزاء (3-5) أمام بيرسبوليس الإيراني، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020، والتي استضافتها الدوحة القطرية، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل الإيجابي (1-1).

وبعد المباراة، قدم النصر، شكوى ضد بيرسبوليس، لإشراك الفريق الإيراني، لاعبين جدد تم تسجيلهم في القائمة الآسيوية، بالرغم من قرار "فيفا"، بمنع النادي من التعاقدات.

ورفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، شكوى النصر، ليقرر مجلس إدارة صفوان السويكت، تقديم طعن جديد، أمام لجنة الاستئناف.

وفي طعنه أمام لجنة الاستئناف، قدم النصر، مستندات جديدة، تشكك في شرعية حصول الفريق الإيراني، على الرخصة الآسيوية، والتي تسمح له بالمشاركة في دوري أبطال آسيا 2020.

* تصريح رسمي..

ومن ناحيته، أعلن الإعلامي الرياضي davood igdery، تقديم نادي بيرسبوليس، رد رسمي إلى "الاستئناف"، على مستندات نادي النصر الجديدة.

ونقل الإعلامي عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن محامي بيرسبوليس، بأن الفريق الإيراني، متأكد من الفوز على العالمي، في المعركة القانونية.

وأشار محامي بيرسبوليس، إلى أن الاتهامات التي ذكرها النصر، في شكواه الجديدة، غير صحيحة، ولا أساس لها من الصحة.

وشدد على أن الفريق الإيراني، ينتظر القرار النهائي من لجنة الاستئناف، بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي من المتوقع أن يكون يوم الإثنين القادم.

اقرأ أيضا

انتهت| الهلال "يحسم" أولى صفقاته الشتوية.. "النصر في خطر"

اتحاد الكرة يفاجئ الهلال.. بـ"الموافقة على طلب النصر رسميا قبل الديربي"

حمل تطبيق سعودي الآن