هل بدأ وليد أزارو رحلة المشاكل مع الاتفاق مبكرا؟

تاريخ النشر: 12/11/2020
2875
منذ 3 سنوات
هل بدأ وليد أزارو رحلة المشاكل مع الاتفاق مبكرا؟

هل بدأت أزمات المغربي وليد أزارو تظهر في صفوف الاتفاق؟ سؤال طرحه البعض في الفريق خلال الفترة الماضية عقب الأزمة التى نشبت بين الدولي المغربي وزميله الجزائري بالفريق رايس مبولحي.

ما حدث بين أزارو ومبولحي خلال مباراة الاتفاق مع الهلال بالجولة الرابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مازال يُلقي بظلاله على سطح الأحداث الكروية السعودية على وجه العموم وبين جدران الإتفاق بصفة خاصة لاسيما وأن هناك من إستعاد الأزمات التي أثارها أزارو قبل الإنتقال للإتفاق.

الكثيرون إستعادوا سلسلة أزمات أزارو مع الأهلي القاهري قبل انتقاله منه للأتفاق والتى يأتي في مقدمتها أزمته الشهيرة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق القاهري خلال أحدى مباريات الدوري المصري اعتراضاً على عدم مشاركته وتطور الأمر وقتها لمشادة بين المهاجم المغربي والمدرب السويسري وقام اللاعب وقتها بتكسير باب زجاج في غرفة ملابس الفريق الأمر الذي تسبب في إصابته في يده.

أزمات أزارو مع فايلر والتى كانت سبباً في رحيله عن الدوري المصري وإنتقاله للاتفاق في يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر قبل أن ينتقل للإتفاق بشكل نهائي الصيف الجاري.

أزمة المهاجم المغربي مع الحارس الجزائري جعلت البعض في الاتفاق يخشى من تكرار الأزمات في الفريق بشكل يؤثر على نتائجه خاصة بعد الخسارة من الزعيم بثنائية نظيفة في الجولة الرابعة.

ويتطلع خالد العطوي مدرب الفريق لإحتواء مثل هذه الأزمات حالياً مُستغلاً توقف الدوري حالياً بسبب الأجندة الدولية من أجل الحفاظ على تركيز وإستقرار الفريق من أجل إستعادة الإنتصارات بعد إستئناف المسابقة.

ويحتل الاتفاق المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط، بعدما فاز في لقائين وخسر إثنين آخرين.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

أزارو.. بين التألق على طريقة "حمد الله" والسقوط على درب أمرابط

أبرزهم هنريكي ومارتينيز وأزارو .. نجوم الفرص الضائعة في الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن