أبرزهم هنريكي ومارتينيز وأزارو .. نجوم الفرص الضائعة في الدوري

تاريخ النشر: 08/11/2020
618
منذ 3 سنوات
أبرزهم هنريكي ومارتينيز وأزارو .. نجوم الفرص الضائعة في الدوري

مع توقف منافسات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 عند المحطة الرابعة ، ينطلق الجدل حول مجموعة من كبار المحترفين في الأندية المختلفة لم يقدموا المنتظر منهم حتى الأن قبل الدخول في فترة التوقف الدولي .

وكتبت الجولات الأربعة الأولى من عمر الموسم غياب أكثر من نجم محترف عن دائرة التألق بالصورة المتوقعة وسط أمال بصورة أخري مغايرة عند استئناف الموسم في الفترة المقبلة .

ويبرز على رأس اللاعبين الذين غابوا عن مشهد التألق الأرجنتيني جونزالو مارتينيز صانع ألعاب النصر والذي يعد أغلي لاعبي الميركاتو الصيفي وتصل قيمته إلى 16 مليون يورو والذي لاتزال الجماهير تنتظر لمعانه في المرحلة المقبلة .

وفي نفس الإطار ، لم يقدم أليسكندر بريجوفيتش مهاجم الاتحاد العائد له قبل بداية الموسم المستوى المنتظر منه وهو من أغلي تعاقدات العميد في لقاءه مع التعاون الأخير رغم حصوله على فرصة شبه كاملة ، ووضح حاجته إلى وقت طويل .

كما لم يقدم البرازيلي برونو هنريكي لاعب الوسط الوافد إلى الاتحاد المستوى المنتظر منه وظهر متذبذبا في المباريات وسط توقعات بأن يزداد مستواه في الجولات المقبلة .

وهناك لاعبين أخرين شاركوا ولم يقدموا ما لديهم بشكل كامل مثل كريستيان جوانكا مهاجم الشباب وأحد أبرز المحترفين في الموسمين الماضيين والذي لم يسجل سوى هدف في 3 مباريات .

ومن الأسماء التي أثارت جدلا وليد أزارو رأس الحربة المغربي وأغلى صفقات الاتفاق الوافد من الأهلي المصري مقابل 900 ألف دولار والذي لم تظهر أهدافه رغم كونه مرشحا بقوة للمنافسة على لقب الهداف بخلاف السعي وراء وضع الفريق في سباق القمة .

اقرأ أيضا

"لغز" بيتي.. خدعة الإصابة التي زلزلت النصر

دوري المحترفين| هنريكي ينقذ الاتحاد من خسارة جديدة أمام الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن