النصر يضم نجم منتخب الأرجنتين.. "بعد مفاوضات شاقة"

تاريخ النشر: 12/11/2020
33190
منذ 3 سنوات
النصر يضم نجم منتخب الأرجنتين.. "بعد مفاوضات شاقة"

يبدو أن نادي النصر ما يزال يصر على ضم أحد أبرز نجوم كرة القدم في الأرجنتين، حيث أعاد فتح ملف المفاوضات معه، بحسب آخر المستجدات الصحفية، من أجل الحصول على خدماته قريبًا، بالتحديد في يناير المقبل، حين يفتح سوق الانتقالات الشتوية أبوابه.

والعالمي يعيش في الأوقات الحالية من الموسم الرياضي الجاري، أيامًا صعبة، تحت قيادة المدير الفني روي فيتوريا، إذ خسر الفريق الأول في 3 مناسبات، واكتفى بتحقيق انتصار وحيد، بمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ما يعني جمعه 3 نقاط من أصل 12 ممكنة، في أسوأ انطلاقة محلية له في تاريخ مشاركاته بدوري المحترفين.

وبحسب التقارير الصحفية، يدخل النصر في الفترة الحالية، في مفاوضات جديدة مع النجم الأرجنتيني بابو جوميز، صانع ألعاب أتالانتا الإيطالي، بعد أن رفض اللاعب العرض الأخير الذي وصل إليه في انتقالات الصيف الماضي، حيث فضل وقتها البقاء في الكالتشيو الإيطالية.

وشدد الإعلامي فهد المري، الذي يعمل في صحيفة الرياضية، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، على أنه بنسبة 90%، سينضم جوميز إلى النصر في يناير المقبل.

كان النصر عرض على جوميز، البالغ من العمر 32 عامًا، الحصول على راتب سنوي يقدر بـ7.7 ملايين يورو، بعقد يمتد إلى 3 مواسم، لكن اللاعب الأرجنتيني قرر البقاء مع أتالانتا، خاصة أن الفريق الإيطالي كان يستهدف مع بداية الموسم الحالي، المنافسة على الألقاب.

ويقدم جوميز مستويات رائعة رفقة المدير الفني جاسبريني في أتالانتا، حيث سجل اللاعب 5 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة، خلال 10 مباريات بين الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

ناد إنجليزي "يخطف" خليفة فيتوريا من النصر

النصر بطل مع "الحكم المحلي" والهلال ينتصر بـ"الأجنبي".. 10 نهائيات تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن