"النصر لا يستسلم أبدا".. ويضم هدفه العالمي قريبا!

تاريخ النشر: 11/11/2020
2212
منذ 3 سنوات
"النصر لا يستسلم أبدا".. ويضم هدفه العالمي قريبا!

يبدو أن نادي النصر لم يستسلم بعد، بشأن محاولته ضم أحد أبرز نجوم كرة القدم العالمية، حيث أعاد فتح ملف المفاوضات معه، بحسب آخر المستجدات الصحفية، من أجل الحصول على خدماته قريبًا، بالتحديد في يناير المقبل، حين يفتح سوق الانتقالات الشتوية أبوابه.

والعالمي يعيش في الأوقات الحالية من الموسم الرياضي الجاري، أيامًا صعبة، تحت قيادة المدير الفني روي فيتوريا، إذ خسر الفريق الأول في 3 مناسبات، واكتفى بتحقيق انتصار وحيد، بمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ما يعني جمعه 3 نقاط من أصل 12 ممكنة، في أسوأ انطلاقة محلية له في تاريخ مشاركاته بدوري المحترفين.

وبحسب التقارير الصحفية، يدخل النصر في الفترة الحالية، في مفاوضات جديدة مع النجم الأرجنتيني بابو جوميز، صانع ألعاب أتالانتا الإيطالي، بعد أن رفض اللاعب العرض الأخير الذي وصل إليه في انتقالات الصيف الماضي، حيث فضل وقتها البقاء في الكالتشيو الإيطالية.


كان النصر عرض على جوميز، البالغ من العمر 32 عامًا، الحصول على راتب سنوي يقدر بـ6 ملايين يورو، بعقد يمتد إلى 3 مواسم، لكن اللاعب الأرجنتيني قرر البقاء مع أتالانتا، خاصة أن الفريق الإيطالي كان يستهدف مع بداية الموسم الحالي، المنافسة على الألقاب.

وسقوط أتالانتا على يد ليفربول بخماسية نظيفة في إطار الجولة الماضية من دوري أبطال أوروبا، قد يفتح الباب أمام جوميز للرحيل نحو النصر، بعد أن اتضحت الرؤية نوعًا ما، بشأن استحالة منافسة أتالانتا، عمالقة القارة الأوروبية على البطولات.

اقرأ أيضا

النصر يقضي على "كورونا" قبل موقعة الهلال.. "تعرف على أسماء المتعافين"

"مسحة كورونا" في النصر قبل انطلاق برنامج فترة التوقف

حمل تطبيق سعودي الآن