النصر يقضي على "كورونا" قبل موقعة الهلال.. "تعرف على أسماء المتعافين"

تاريخ النشر: 11/11/2020
3991
منذ 3 سنوات
النصر يقضي على "كورونا" قبل موقعة الهلال.. "تعرف على أسماء المتعافين"

كشف الناقد الرياضي عبد العزيز المريسل، المقرب من البيت النصراوي، منذ قليل، مساء اليوم الأربعاء، أسماء اللاعبين المتعافين من فيروس كورونا في نادي النصر، بعد أن خضع اللاعبون إلى مسحة طبية، قبل استئناف الفريق الأول لكرة القدم، تدريباته الجماعية، غدًا الخميس.

وكورونا الذي ظهر في مقاطعة ووهان الصينية أواخر عام 2019، ما يزال يضرب أنحاء العالم بأكمله، كما وصل إلى النصر، وأصاب مدربه روي فيتوريا، بجانب تعرض ما يقرب من 14 فردًا من اللاعبين والأجهزة الفنية، الإدارية، والطبية، إلى الإصابة به.

وبحسبب ما أشار إليه المريسل عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، بات كل اللاعبين في جاهزية تامة لملاقاة الهلال، بعد تعافيهم من كورونا، باستئناء لاعب وحيد، لم يكشف هويته، لكنه شدد على أنه محلي، وليس ضمن قائمة المحترفين الأجانب.

يشار إلى أن النصر يستعد لملاقاة الهلال في الثاني والعشرين من نوفمبر الجاري، في مباراة تقام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويمتلك العالمي 3 نقاط فقط من أصل 12 ممكنة، بينما لدى الهلال 10 نقاط في صدارة جدول الترتيب، متساويًا مع الشباب، ومتفوقًا عليه بفضل فارق الأهداف.

اقرأ أيضا

"مسحة كورونا" في النصر قبل انطلاق برنامج فترة التوقف

الهلال يستأنف تدريباته الجماعية.. "قبل ديربي النصر"

حمل تطبيق سعودي الآن