عرض النصر لـ"كريستيانو رونالدو" يشعل تويتر.. "ردود قاتلة من جماهير الهلال"

تاريخ النشر: 11/11/2020
22453
منذ 3 سنوات
عرض النصر لـ"كريستيانو رونالدو" يشعل تويتر.. "ردود قاتلة من جماهير الهلال"

يبدو أن الحديث بين جماهير كرة القدم السعودية، بشأن فكرة ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى دوري المحترفين، ما يزال يثير الجدل حينًا، والسخرية أوقاتًا أخرى، خاصة أن العملاقين النصر والهلال، ربما بإمكانهما الحصول على خدماته يومًا ما، عطفًا على ميزانياتهما المالية الضخمة، ونجاحهما في وقت سابق، في ضم نجوم كبار، أمثال أحمد موسى ونور الدين أمرابط في العالمي، وبافيتيمبي جوميز وسباستيان جوفينكو في الزعيم.

رونالدو الذي يقدم مستويات رائعة رفقة يوفنتوس، رغم بلوغه سن الـ35، يرتبط اسمه بالرحيل عن نادي مدينة تورينو الإيطالية، بسبب راتبه الضخم، حيث يتقاضى 30 مليون يورو سنويًا، كما أنه يفكر في خوض تجربة احترافية جديدة، ربما تكون هي الأخيرة في مسيرته الطويلة مع كرة القدم.

وفور أن ترددت أنباء رحيله عن السيدة العجوز، تبادل الجمهور والنقاد الرياضيون عبر حساباتهم الشخصية على موقع تويتر، التغريدات بشأن إمكانية وصول رونالدو إلى المملكة، من أجل ارتداء قميص الهلال أو الدفاع عن شعار النصر، قبل أن يشعل وسم #عرض_النصر، تويتر، اليوم الأربعاء.

الوسم تضمن انتشارًا واسعًا لمقطع فيديو، يظهر خلاله كريستيانو رونالدو فيما يبدو كأنه في مؤتمر صحفي، عقد خصيصًا من أجل تقديمه إلى النصر، كما تضمن ترجمة حديثه الذي أخذ أبعادًا ساخرة، حيث قال اللاعب في الفيديو المفبرك: "أنا حزين لرحيل عوض خميس".

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، بعضًا من التغريدات التي سخر بها قطاع واسع من جمهور الهلال، من فكرة تقديم النصر عرضًا إلى رونالدو، خلال السطور التالية..


اقرأ أيضا

النصر يفشل في ضم هدفه البرازيلي.. "مستجدات رسمية تقتل حلم فيتوريا"

النصر يفجر قنبلة في وجه بيرسبوليس.. 5 مفاجآت جديدة بملف الاستئناف الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن