كشف نتيجة فحوصات كورونا لـ"حمد الله".. "قبل ديربي النصر والهلال"

تاريخ النشر: 11/11/2020
3355
منذ 3 سنوات
كشف نتيجة فحوصات كورونا لـ"حمد الله".. "قبل ديربي النصر والهلال"

كشفت تقارير صحفية عدة، مساء اليوم الأربعاء، نتيجة الفحوصات الطبية التي خضع لها النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، بعد إصابته في وقت سابق بفيروس كورونا.

وكورونا الذي ظهر في مقاطعة ووهان الصينية أواخر عام 2019، ما يزال يضرب أنحاء العالم بأكمله، كما وصل إلى نادي النصر، وأصاب مدربه روي فيتوريا، كما تعرض ما يقرب من 14 فردًا من اللاعبين والأجهزة الفنية، الإدارية، والطبية، إلى الإصابة به.

وأوضحت صحيفة الميدان الرياضي، منذ قليل، أن حمد الله بعد أن خضع لمسحة طبية أخيرة، تأكدت سلامته من فيروس كورونا، حيث تعافى اللاعب المغربي تمامًا، وبات بإمكانه المشاركة ضد الهلال في الديربي المرتقب.

الصحيفة ذكرت أن حمد الله سيقود بصورة طبيعية، مساء غد الخميس، الحصة التدريبية التي يجريها الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر.

يشار إلى أن النصر يستعد لملاقاة الهلال في الثاني والعشرين من نوفمبر الجاري، في مباراة تقام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويمتلك النصر 3 نقاط فقط من أصل 12 ممكنة، بينما لدى الهلال 10 نقاط في صدارة جدول الترتيب، متساويًا مع الشباب، ومتفوقًا عليه بفضل فارق الأهداف.

اقرأ أيضا

"مسحة كورونا" في النصر قبل انطلاق برنامج فترة التوقف

الهلال يستأنف تدريباته الجماعية.. "قبل ديربي النصر"

حمل تطبيق سعودي الآن