النصر يفشل في ضم هدفه البرازيلي.. "مستجدات رسمية تقتل حلم فيتوريا"

تاريخ النشر: 11/11/2020
969
منذ 3 سنوات
النصر يفشل في ضم هدفه البرازيلي.. "مستجدات رسمية تقتل حلم فيتوريا"

يبدو أن نادي النصر لن يتمكن بصفة رسمية، من الحصول على خدمات أحد أبرز أهدافه في سوق الانتقالات الشتوية القادم، رغم اهتمامه الشديد بضمه، بحسب ما كشفته آخر المستجدات الصحفية محليًا وعالميًا.

والعالمي يعيش في الأوقات الحالية من الموسم الرياضي الجاري، أيامًا صعبة، تحت قيادة المدير الفني روي فيتوريا، إذ خسر الفريق الأول في 3 مناسبات، واكتفى بتحقيق انتصار وحيد، بمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ما يعني جمعه 3 نقاط من أصل 12 ممكنة، في أسوأ انطلاقة محلية له في تاريخ مشاركاته بدوري المحترفين.

وطلب فيتوريا من إدارة النصر، سرعة التعاقد مع مدافع جديد، من أجل حل أزمات الخط الخلفي، لذا برز اسم لوكاس فيريسميو، نجم سانتوس البرازيلي، ضمن المطلوبين.

وأعلن نادي سانتوس، مساء اليوم الأربعاء، أنه نجح في التوصل إلى اتفاق رسمي مع فيريسميو، يتضمن تجديد اللاعب عقده حتى صيف 2025، مع منحه راتبًا سنويًا أعلى.

يشار إلى أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، ارتبط اسمه أيضًا بالرحيل نحو بنفيكا، حيث قدم له المدير الفني خورخي خيسوس، مدرب الهلال السابق، نصيحة برفض عرض النصر، والموافقة على ارتداء قميص العملاق البرتغالي، لكنه فيما يبدو لن ينجح النصر أو بنفيكا في ضمه، بعد تجديد العقد، ورفع قيمة الراتب، حيث قطع سانتوس الطريق على الجميع.

اقرأ أيضا

"الرقم 57" يبرئ فيتوريا من "مقصلة" النصر !

النصر يفجر قنبلة في وجه بيرسبوليس.. 5 مفاجآت جديدة بملف الاستئناف الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن