"من أجل ديباي".. برشلونة يقرر رحيل نجم الفريق

تاريخ النشر: 10/11/2020
363
منذ 3 سنوات
"من أجل ديباي".. برشلونة يقرر رحيل نجم الفريق

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، عن صدمة لنجم فريق برشلونة الإسباني، بعد استقرار الإدارة على رحيله خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل التعاقد مع مهاجم ليون الفرنسي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن اللاعب جونيور فيربو، لاعب برشلونة، من أقرب اللاعبين الراحيلن عن الفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل التعاقد مع الثنائي إيريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي، بالإضافة للتعاقد مع ممفيس ديباي، مهاحم فريق أولمبيك ليون الفرنسي.

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة ترغب في ذلم من أجل توفير جزء من القيمة المالية، من أجل التعاقد مع الصفقتين التي كانت ترغب في الحصول عليهم خلال الصيف الماضي، ولكن المغالاة المالية ن اأندية سبب التعثر.

وأكدت: أن إدارة اتخذت هذا القرار مع اللاعب "فيربو" لأنه لم يقدم أي مستوي مقنع منذ انضمامه للقلعة الكاتالونية، في الصيف الماضي، ولم يتعمد عليه رونالد كومان، خلال الفترة الأخيرة بالرغن من إصابة ألبا.

وذكرت: أن من أكثر الأندية التي تريد التعاقد مع اللاعب وبقوة، إنتر ميلان الإيطالي، لأن النادي في احتياج شديد للاعب يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر، حيث كان قريبًا من ضمه الصيف الماضي، ولكن أزمة كورونا هي السبب في عدم إتمام الصفقة.

وقال الصحفي ألفريدو مارتينيز، بصحيفة "أوندا سيرو" الإسبانية، إن فريق برشلونة سيحصل على خدمات نجم مهاجم فريق ليون الفرنسي.

وأكد الصحفي، أن برشلونة سيحصل على توقيع ممفيس ديباي، مهاجم فريق ليون الفرنسي، خلال شهر يناير المقبل.

وفي وقت سابق ربطت تقارير إسبانية، انتقال ديباي لبرشلونة، بعد تولي مواطنه رونالد كومان قيادة الفريق الكتالوني.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ديباي مع ليون بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ آخر في يناير المقبل، دون الرجوع لناديه.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. برشلونة يستعيد نجم الفريق بعد التعافي من الإصابة

"تيتي".. يقدم نفسه لبرشلونة بعد التألق ضد ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن