برشلونة يعوض فاتي بـ"خماسي مرعب".. ويضم نجم ليفربول مجانا!

تاريخ النشر: 10/11/2020
580
منذ 3 سنوات
برشلونة يعوض فاتي بـ"خماسي مرعب".. ويضم نجم ليفربول مجانا!

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، عن وجود أنباء سارة لفريق برشلونة الإسباني، بعد أعلن غياب نجم الفريق أنسو فاتي، لمدة 4 أشهر بعد الإصابة التي تعرض إليها في المباراة الأخيرة أمام ريال بيتيس.

وضرب فريق برشلونة على ملعب الكامب نو، نظيره ريال بيتيس، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضيـ بخمسة أهداف مقابل هدفي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز الليجا.

وتعرض أنسو فاتي، نجم القلعة الكاتالونية، للإصابة خلال المباراة الأخيرة، وكانت قطع في غضروف ركبته اليسرى، وأجري عملية مساء أمس وأعلن النادي نجاحها.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، مساء اليوم، أن برشلونة يستطيع التوقيع مع أي لاعب الأن لتعويض آنسو فاتي، دون انتظار الفترة الشتوية، بشرط أن يكون عقده منتهي.

وأضافت الصحيفة، أن هناك قائمة من اللاعبين من أبرزهم من انتهى عقودهم هما الخماسي الآتي:

- ألكسندر باتو، مهاجم فريق ساو باولو البرازيلي.

- ماريو ماندجوكيتش، مهاجم كراوتي.

- شينجي كاغاوا، لاعب وسط ريال سرقسطة الإسباني.

- جاك ويلشر، لاعب وسط إنجليزي.

- دانيل ستوريدج، مهاجم إنجليزي.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن عملية إنسو فاتي التي أجرها مساء أمس الأثنين تحت إشراف رامون كوجات رئيس الخدمات الطبية في برشلونة، نجحت بالفعل.

وأوضحت أن فاتي من المتوقع عودته للملاعب بعد شهرين على الأقل للملاعب، وبحد أقصى 4 أشهر، وذلك يعتمد على مدى استجابته للبرنامج العلاجي.

ويتواجد حاليا فاتي في المستشفى التي أجرى فيها الجراحة، حيث من المقترح أن يعود للمشي على قدمه، خلال الفترة المقبلة، بعد الخضوع لبرنامج تأهيلي.

اقرأ أيضا

نيمار يتخذ القرار الحاسم "لا" لبرشلونة ونعم لـ 36 مليون

باريس سان جيرمان يصفع برشلونة وريال مدريد بقرار تاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن