"صدمة"| مدرب برشلونة يقضي على نجم الفريق.. "رغم التألق"

تاريخ النشر: 09/11/2020
1892
منذ 3 سنوات
"صدمة"| مدرب برشلونة يقضي على نجم الفريق.. "رغم التألق"

فجرت التقارير صحفية، صباح اليوم الأثنين، مفأجاة بشأن قرارات المدير الفني رنالد كومان، ضد نجم فريق برشلونة الإسباني، بعد مباراة ريال بيتيس ، صمن منافسات الدوري الليجا.

ونجح برشلونة في تحقيق الفوز، خلال المباراة المقبلة، أمام ريال بيتيس، على ملعب الكامب نو، بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من النادي الكاتالوني، أن البوسني ميراليم بيانيتش نجم وسط برشلونة، يعيش حالة من الإجباط الشديد، بعد الدقائق القليلة التي شارك بها في المباراة الأخيرة.

وتابعت الصحيفة، أن المدير الفني قرر إشراك بيانيتش في مباراة بيتيس، في الدقيقة الـ 86، أي قبل 4 دقائق فقط من نهاية المباراة.

وأوضحت: أن قرار المدرب الهولندي فاجأ غرفة ملابس برشلونة، مشيرة إلى أن البوسني يشعر بخيبة أمل، لا سيما وأنه عاش وضعًا غير مسبوق.

واختتمت الصحيفة، التقريرالذي نشرته، أن بيانيتش قدم أداء مميزًا مع البارسا هذا الموسم، رغم قلة مشاركته، حيث شارك في 4 مباريات بالدوري الإسباني كلاعب بديل، و3 مواجهات بدوري أبطال أوروبا، وحقق إحصائيات مذهلة، بعدما جاءت نسبة التمرير الصحيح 94%.

اقرأ أيضا

"بدائل فاتي".. كومان يدرس اللاعبين لتعويض غياب نجم برشلونة بعد الإصابة "الخطيرة"

"بعد الإصابة".. نجم برشلونة أمام أصعب قرار في مسيرته

حمل تطبيق سعودي الآن