"صدمة".. دوري أبطال أوروبا مهدد بعدم الاستكمال بسبب مباراة ليفربول أمام ميتييلاند

تاريخ النشر: 08/11/2020
663
منذ 3 سنوات
"صدمة".. دوري أبطال أوروبا مهدد بعدم الاستكمال بسبب مباراة ليفربول أمام ميتييلاند

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن وجود حالة من الشكوك بشأن إقامة مباراة، ميتييلاند الدانماركي أمام نظيره ليفربول الإنجليزي، بدوري أبطال أوروبا، المقرر لها في الـ9 من ديسمبر المقبل، على ملعب م أم سي أيتش.

وأكدت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا، مع نادي ميتييلاند، أصبحت موضع شك بسبب حظر السفر الجديد الذي فرضته حكومة المملكة المتحدة على الزوار غير البريطانيين القادمين من الدنمارك.

وتابعت الصحيفة، أن شبكة "بي بي سي" البريطانية، قالت إنه بموجب القواعد الجديدة، يمكن لمواطني المملكة المتحدة وحاملي التأشيرات العودة من الدنمارك، ولكن سيتعين عليهم العزل مع جميع أفراد أسرهم لمدة 14 يومًا.

وأضافت: أن ذلك الأمر يدفع نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، يضطرون أيضًا إلى العزلة لمدة 14 يومًا عند عودتهم إذا سافروا إلى البلاد للقيام بمهمة دولية.

وأوضحت: أن التوجيهات تؤكد على عكس السفر إلى المملكة المتحدة، لن تكون هناك استثناءات لسياسة الحجر الصحي هذه، وتابعت أنه منذ يونيو، تم إعفاء نخبة الرياضيين من قيود السفر المتعلقة بفيروس كورونا، ولكن يبدو أن هذا تغير الآن.

ويشار إلى أن نادي ليفربول يشار في المحجموعة الرابعة، في تصفيات دوري أبطال أوروبا، في المجموعة التي تضم كلًا من ليفربول وأياكس وأتلانتا وميتييلاند.

ويحتل ليفربول صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بينما يأتي من بعده أياكس وأتلانتا برصيد 4 نقاط، لكل منهما بفارق الأهداف، بينما يتذيل ميتييلاند المجموعة بدون نقاط.


اقرأ أيضا

"من أجل الثأر"| إنتر ميلان يضرب ريال مدريد.. بسبب "هذا اللاعب"

"بعد الإصابة".. نجم برشلونة أمام أصعب قرار في مسيرته

حمل تطبيق سعودي الآن