هاري كين يذكر ما يحتاجه توتنهام للفوز بلقب الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 08/11/2020
147
منذ 3 سنوات
هاري كين يذكر ما يحتاجه توتنهام للفوز بلقب الدوري الإنجليزي

كشف هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، على قدرة فريقه بالتتويج بلقب بطولة الدوري هذا الموسم، في ظل النتائج الجيدة التي تقدم منذ بداية الجولات الأولى في هذه النسخة.

ويواصل الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، في تحقيق الارقام القياسية بعد مشاركته في مباراة الخميس الماضي، أمام لودوجوريتس رازجراد بالدوري الأوروبي، وأحراز الهدف رقم 200 في مسيرته مع الفريق.

وأكد هاري كين، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن فريقه لديه القدرة على الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم، نظرًا للقائمة التي يضمها الفريق.

وأضاف: أنه خلال المواسم الماضية، كانت لدينا الفرصة تكرارًا الفوز باللقب، وندخل تحدي هذا الموسم، ونحقق الفوز في جميع المباريات من تحقيق ذلك الحلم.

وأوضح: "الموسم الحالي لن يكون كما حدث في الماضي من قبل ليفربول السيطرة الكاملة على الدوري، ولكن الجميع لديه الفرصة هذ الموسم المنافسة على تحقيق ذلك اللقب".

وتابع: "علينا محاولة تجنب وجود فارق نقاط بيننا وبين المقدمة، ونعلم بأننا نقدم أداء جيد ونحقق الانتصارات، اللقاءين الماضيين قاموا بإعطاءنا دفعة معنوية، حتى وإن كانت انتصارات قبيحة بأداء سيء، ولكن هذا ما نحتاجه".

وتطرق هاري كين، التعليق على الصفقات التي إبراهم فريقه خلال الفترة الأخيرة، قائلًا: "من الرائع أن تملك لاعبين مثل جاريث بيل وهارت، واللذان توجا بأكبر البطولات في العالم، من الجيد امتلاكهما في القائمة وفي الملعب وفي غرف التدريبات ليتحدثا مع اللاعبين، هم قادة رائعون".

واختتم حديثه، بذكر ما يحتاجه فريقه، لتحقيق لقب الدوري، "أشعر بأن هذا ما نحتاج إليه للفوز باللقب، نملك الكثير من الخبرة، نتحدث مع بعضنا البعض عند تقديم مستوى جيد أو سيئ، ونملك مدربا يقوم بنفس الأمر، لذا علينا التأكد من مواصلة حصد النقاط، ولابد أن نتحلق الثقة لتحقيق البطولة".

ويشار إلى أن فريق توتنهام يحل ضيفًا على نظيره وست بروميتش ألبيون، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا

"من أجل الثأر"| إنتر ميلان يضرب ريال مدريد.. بسبب "هذا اللاعب"

صورة.. "كلب" يشعل استعدادات إبراهيموفيتش قبل موقعة هيلاس فيرونا

حمل تطبيق سعودي الآن