جوارديولا يوضح أسباب تطور أداء نجم مانشستر سيتي.. بـ"تصريحات نارية"

تاريخ النشر: 08/11/2020
194
منذ 3 سنوات
جوارديولا يوضح أسباب تطور أداء نجم مانشستر سيتي.. بـ"تصريحات نارية"

علق بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، على أداء نجم الفريق الفترة الاخيرة، ورغبته التي يريد تحقيقه خلال السنوات المقبلة.

ويستضيف فريق مانشستر سيتي، مساء اليوم ضيفه ليفربول، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد بيب جوارديولا، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" صباح اليوم، أن اللاعب رحيم سترلينج، تطور في أدائه خلال الفترة الاخيرة، وأصبح أفضل مما ظهر عليه في السنوات الماضية.

وتابع: أن اللاعب رجيم سترلينج، لديه رغبة في التحسن خلال السنوات المقبلة، مؤكدًا أتمنى أن يكون في غضون 4 سنوات أفضل مما هو الآن.

وأوضح: أنه لاعب استثنائي بكل معاني الكلمة، لقد لعب كل هذه الدقائق، بسبب لياقته البدنية وسيشارك ضد ليفربول مرة أخرى.

وواصل المدير الفني حديثه، قائلًا: أن سيأخذ قسطًا من الراحة، خلال وقت ما، لكن في الوقت الحالي هو لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، ولهذا لا نمنحه راحة.

واسترسل: أن اللاعب رحين سترلينج، أحد أكثر اللاعبين الرائعين في مسيرتي بالتدريب، وإنه يسير خطوة بخطوة، وكل الأمور تعتمد عليه، وعلى أدائه.

وفي النهاية الحديث، علق جوارديولا، على خسارة دي بروين عقب التوقف الدولي السابق واحتمالية خسارة آخرين هذا الشهر، قائلًا: "لا أريد التفكير في الأمر قبل التوقف المقبل، أريد الحصول على إجازة لبضعة أيام عقب مباراة ليفربول".

اقرأ أيضا

"بعد إصابته بكورونا".. زيدان يستقر على بديل هازارد أمام فالنسيا

حرب النجوم في اوروبا .. مبابي الأعلي وهالاند المفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن