حرب النجوم في اوروبا .. مبابي الأعلي وهالاند المفاجأة

تاريخ النشر: 08/11/2020
148
منذ 3 سنوات
حرب النجوم في اوروبا .. مبابي الأعلي وهالاند المفاجأة

بشكل مبكر جدا ، بدأت الأندية الأوروبية ترتيب الأوراق بقوة لحسم العديد من الصفقات الكبرى لتدعيم صفوفها بلاعبين سوبر مع تخفيض القيمة المالية المطلوبة في ظل الأزمات المالية الطاحنة التي تمر بها إستعدادا لموسم 2020-2021 .

وكتبت الساعات الأخيرة تحركات مثيرة لكبار الأندية يتصدرها ريال مدريد وبرشلونة قطبي الكرة الإسباني والمان سيتي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني وغيرها من الأندية سعيا وراء ضم لاعبين أخرين خلال الأشهر القليلة المقبلة .

ونرصد في السطور التالية أكبر 4 صفقات يجري التخطيط لها حاليا لحسمها في أسرع وقت داخل أوروبا .

مبابي .. نمبر وان

يعتبر مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي هو المرشح الأول لأن يكون أغلي صفقة في تاريخ الكرة الأوروبية مستقبلا بعد قراره بالرحيل عن النادي الباريسي نهاية الموسم ، ويملك كيليان مبابي عرضا من ريال مدريد الإسباني ولكن تبقي الأزمة في إصرار سان جيرمان على بيع اللاعب مقابل 250 مليون يورو .

هالاند .. الهداف الأول

أستقر مسئولو نادي بوروسيا دورتموند الألماني على رحيل النرويجي إيرفينج هالاند رأس الحربة وهدافه الأول والورقة الرابحة في تشكيلة الفريق خاصة في ظل وجود أندية كبرى ترغب في التعاقد معه مثل ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي ووصلت قيمة الصفقة بشكل مبدئي 130 مليون يورو للتخلي عنه .

ديبالا .. صراع أوروبي 

جاء رفض باولو ديبالا نجم اليوفي تجديد عقده مع السيدة العجوز ، ليبدأ الجدل سريعا حول انتقاله لنادي أخر في الميركاتو الصيفي .

وتبرز 3 أندية أوروبية حاليا ترغب في ضم اللاعب يتصدرها ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي بقيمة مالية لن تقل عن 100 مليون يورو في الميركاتو .

مارتينيز .. الصفقة الصعبة

مفاوضات مكثفة يجريها نادي برشلونة الإسباني منذ نحو عام مع إدارة الإنتر الإيطالي لشراء اللاعب الأرجنتيني الموهوب ، ولم يتخطي عرض البارسا 60 مليون يورو فيما يسعى الإنتر لرفع القيمة المالية إلى 100 مليونا على الأقل ، وهي صفقة يعتبرها مسئولي النادي الكاتالوني ضربة كبيرة في الميركاتو المقبل .

اقرأ أيضا

الرشوة تحسم انتقال هالاند لريال مدريد.. بيريز يخضع لرايولا

أزمة داخل باريس سان جيرمان بسبب مبابي قبل موقعة دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن