رومارينهو: كاريلي هو من رشحني لتنفيذ ركلة الجزاء أمام التعاون

تاريخ النشر: 06/11/2020
459
منذ 3 سنوات
رومارينهو: كاريلي هو من رشحني لتنفيذ ركلة الجزاء أمام التعاون

أعرب البرازيلي رومارينهو، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، عن استيائه من نتيجة التعادل مع التعاون، مؤكدًا أن الجميع غير راضٍ عن النتيجة، خاصة وأن المباراة كانت على أرض الاتحاد.

وتعادل الاتحاد مع نظيره التعاون بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة "لنلهم العالم بقمتنا" من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف رومارينهو، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، "كان هناك قصور في الجانب الدفاعي والهجومي، الآداء كان جيدًا، ولكن كان لابد من وجود إرادة ورغبة في الفوز أكثر من ذلك، والاتحاد قادر على تقديم مستويات أفضل من ذلك، والدليل ما قدمناه في مباراة الأهلي، وكان يجب أن نكرره في لقاء التعاون.. أتحمل المسئولية وكذلك زملائي".

وعن اللقطة الجدلية حول تنفيذ ركلة الجزاء، قال رومارينهو إن المدير الفني فابيو كاريلي أبلغ اللاعبين في غرفة الملابس قبل المباراة، أنه في حالة احتساب ركلة جزاء، فإنه هو من ينفذها.

وكان الحكم محمد القرني قد احتسب ركلة جزاء لصالح الاتحاد في الدقيقة 59، وتوجه المهاجم ألكساندر بريجوفيتش لتنفيذ الركلة، قبل أن يتوجه إليه المدافع أحمد حجازي لإبلاغه بقرار كاريلي بضرورة تنفيذ رومارينهو للركلة، ليقوم البرازيلي بتنفيذ الركلة بنجاح.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 5 نقاط، ليحتل المركز العاشر في ترتيب دوري المحترفين، بفارق الأهداف عن التعاون، صاحب المركز الحادي عشر.

اقرأ أيضا

إعلامي: التعاون قدم مباراة كبيرة أمام الاتحاد "رغم إصابات كورونا"

الاتحاد يعود للنزيف.. 3 أسباب وراء التعادل مع التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن