الاتحاد يعود للنزيف.. 3 أسباب وراء التعادل مع التعاون

تاريخ النشر: 06/11/2020
852
منذ 3 سنوات
الاتحاد يعود للنزيف.. 3 أسباب وراء التعادل مع التعاون

تعادل مثير خرج به الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمام التعاون بهدف لكل فريق في لقاءهما ضمن الجولة الرابعة من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 .

وفشل الاتحاد للمباراة الثالثة هذا الموسم في الخروج فائزا ليكتفي فقط بالفوز التاريخي الذي حققه على الأهلي في كلاسيكو جدة ويرفع رصيده إلى 5 نقاط بفارق 5 نقاط عن الهلال المتصدر .

وتقدم الاتي بهدف عبر رومارينيو ثم أدرك التعاون بعدها التعادل.

لماذا تعادل الاتي ؟ .. سؤال تجيب عنه " سعودي سبورت "..

التعزيز التهديفي .. تراجع غير مبرر

كان الاتحاد رائعا في أول 60 دقيقة وكذلك كانت تغييراته هجومية بحثا عن الفوز ، وحاز على ركلة جزاء ونفذها بنجاح لاعبه رومارينيو ليتقدم في الدقيقة 59 ، لكن بعد الهدف حدث تراجع لافت في مستوى لاعبي الاتي ساهم في سيطرة التعاون على الوسط وسجل الأخير هدفا وكاد ان يسجل أخر ، ويعيب على الاتحاد عدم الضغط بعد التقدم والرهبة التي تفرض نفسها على لاعبيه .

خلافات داخلية .. وبريجوفيتش نموذجا

ظهر غضب بريجوفيتش مهاجم الفريق العائد من الإصابة عندما حاز رومارينيو لاعب الفريق على ركلة الجزاء لتنفيذها وكان المهاجم يرغب في تسديدها لتسجيل أول أهدافه ، وأحتوى أحمد حجازي قلب الدفاع الأزمة وحرص على تلطيف الأجواء بعد التسجيل في محاولة للحفاظ على التقدم .

هفوات دفاعية .. حجازي الأفضل

لاتزال عملية الوصول إلى دفاع الاتي أكبر أزمة يعاني منها فابيو كاريلي في ظل الأداء غير الجيد من جانب لاعبي الوسط ، ولايزال هناك لاعبين في الوسط بلا دور دفاعي وهو ما يسبب ازمة كبيرة مثل برونو هنريكي وجاي رودريجيز وكذلك تمركز خاطىء من المدافعين زياد الصحفي وحمدان الشمراني مما يساهم في سهولة تهديد مرمى الاتي بقوة وهز شباك مارسيلو جروهي .

تابع آخر أخبار دوري المحترفين

اقرأ أيضا

معلق المباراة يكشف "حقيقة الصوت الجماهيري" في لقاء الاتحاد والتعاون

جستنيه يطالب بإقالة كاريلي بعد تعادل الاتحاد مع التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن