الإنتر يبدأ المذبحة .. وأليجري مرشحا لخلافة كونتي

تاريخ النشر: 06/11/2020
148
منذ 3 سنوات
الإنتر يبدأ المذبحة .. وأليجري مرشحا لخلافة كونتي

يبدو أن علاقة شهر العسل التي جمعت بين أنطونيو كونتي المدير الفني للإنتر الإيطالي والشركة المالكة قد شارفت على النهاية في ظل البداية الهزيلة التي عاني منها الإنتر في سباق الدوري الإيطالي بخلاف دوري أبطال أوروبا.

وكتبت الساعات الأخيرة توترا لافتا في علاقة الطرفين بعدما فجرت الإدارة مفاجأة من العيار الثقيل باتخاذ قرارا برحيل 6 لاعبين دفعة واحدة عن النادي في يناير المقبل للحصول على عائد مالي لا يقل عن 75 مليون يورو بخلاف تخفيض ميزانية رواتب اللاعبين بنسبة تصل إلى 25 % على الأقل.

وشهدت الكواليس تلقي المديرالفني قرارا من الإدارة يفيد رحيل لاعبين تنوي الإدارة بيعهم وهم أشلي يونج ودانيلو دي أمبروزويو وأليكسس سانشيز وبيريسيتش وكريستيان إيركسن في ظل تذبذب مستوى البعض وتقدم سن البعض وعدم استفادة النادي من البعض الثالث في الفترة الأخيرة.

وعارض المدير الفني قرارات إدارة النادي وهو ما ساهم في توتر العلاقة الكبيرة بينهما خاصة في ظل وجود مخطط أخر يسير صوب التخلي عن لاعبين أخرين كبار وهما سكرينيار قلب الدفاع ولاوتارو مارتينيز رأس الحربة لجني عوائد مالية لن تقل عن 180 مليون يورو من وراء بيعهما لحل الأزمة المالية في النادي.

وترددت أنباء عن وضع إدارة الإنتر إسم ماسيلمينو أليجري المدير الفني السابق لليوفي ليكون مدربا للإنتر في المرحلة المقبلة مع أول تعثر محلي أو الخروج من دوري أبطال أوروبا .

اقرأ أيضا

3 أزمات كبرى في برشلونة .. وكومان مهدد بالرحيل

"غيابات بالجملة".. برشلونة يفتقد 4 لاعبين أساسيين قبل موقعة ريال بيتس بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن