بالأسماء .. المهاجم البرازيلي يستعرض عضلاته في دوري الخليج العربي

تاريخ النشر: 04/11/2020
116
منذ 3 سنوات
بالأسماء .. المهاجم البرازيلي يستعرض عضلاته في دوري الخليج العربي

اشتعل الصراع على لقب هداف دوري الخليج العربي لموسم 2020/2021 مع دخول السباق للجولة الرابعة في رحلة شرسة ومثيرة تسعي خلالها الأندية لكتابة التاريخ من خلال حصد اللقب .

وفرضت ظاهرة تفوق المحترف البرازيلي نفسه على عرش الهدافين والتواجد بقوة في المراكز الأول في لائحة البحث عن اللقب الكبير .

ويتصدر القائمة حاليا البرازيلي العجوز ويلتون سواريز موراليس مهاجم الشارقة لائحة الهدافين بعدما دشن بداية نارية له في رحلته بالدوري وسجل 6 أهداف برفقة فريقه ونجح في التواجد متصدرا رغم تخطيه الرابعة والثلاثين عاما وبات من الأسماء المرشحة لحصد اللقب .

وفي المركز الثاني يبرز لاعب برازيلي أخر هو جواو بيدرو لاعب فريق بني ياس والذي فرض نفسه بين نجوم الجولات الأربعة وسجل لفريقه 5 أهداف يحتل بها الوصافة ويبقي أفضل لاعبي الوسط .

وفي المركز الثالث يظهر لاعب برازيلي ثالث هو ايجور كورونادو لاعب الشارقة والعضو الثاني في دويتو الرعب بالشارقة والذي سجل 4 أهداف ودشن لنفسه بداية قوية مع زميله مورايس الهداف الأول .

وبعد الثلاثي البرازيلي ، يظهر في الكادر السلوفيني تيم ماتافز لاعب الوحدة والأرجنتيني خيمينيز لاعب بنى ياس وسجل كلا منهما 3 أهداف وينافسان بشراسة على لقب هداف الدوري الإماراتي " الخليج العربي ".

ويتوقع الخبراء وصول الهداف المرتقب للدوري في نهاية الموسم إلى رقم قياسي لن يقل عن 20 هدفا في النسخة الجارية .

اقرأ أيضا

أبطال آسيا| الشارقة "يذل" التعاون قاريا.. بـ"فوز سداسي"

أبطال آسيا| مجموعة التعاون.. الدحيل يتظلم ضد طرد بن عطية أمام الشارقة

حمل تطبيق سعودي الآن