مؤتمر أبطال آسيا| كارتيرون: الشارقة مميز والتعاون استفاد من مباراة بيرسبوليس

تاريخ النشر: 20/09/2020
165
منذ 3 سنوات
مؤتمر أبطال آسيا| كارتيرون: الشارقة مميز والتعاون استفاد من مباراة بيرسبوليس

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة بنادي التعاون، أن لاعبي الفريق يسعون لتقديم صورة جيدة عن التعاون، وتقديم أفضل ما لديهم خلال المباريات.

ويلتقي التعاون بنظيره الشارقة الإماراتي، في التاسعة مساء الغد "الإثنين"، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وأضاف كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن فرق المجموعة الثالثة بأكملها مميزة، مضيفًا أنه لديه فكرة جيدة عن لاعبي فريقه، رغم تولي قيادة الفريق مؤخرًا، ومن خلال العمل الجماعي سيظهر التعاون بشكل مميز.

واستطرد "نلعب مباريات متتالية بوقت قصير، الأمر الذي يمنعني من التعرف بشكل أكبر على المجموعة، وفي المباراة الماضية، كان لدينا إيجابيات عدة يمكن البناء عليها وتطويرها".

وأشاد كارتيرون بمنافسة الشارقة، بقوله إن الشارقة فريق قوي ولديهم هجوم مميز.

من جانبه، أكد لاعب التعاون حسن كادش، أن التعاون ينتظر مباراة صعبة غدًا، أمام فريق قوي مثل الشارقة يمتلك لاعبين مميزين.

وتابع "نسعى أنا وزملائي للفوز وتعويض الخسارتين الماضيتين، ومن المهم أن ندخل المباراة بتركيز عالٍ، ولدينا دافع كبير للظهور بصورة جيدة وتحقيق نتيجة إيجابية بإذن الله".

وكان التعاون قد خسر مباراتي بيرسبوليس الإيراني، بنتيجة (1-0) في المباراتين، ضمن الجولتين 3 و4 من مرحلة المجموعات، ليتنازل عن صدارة المجموعة الثالثة لصالح بيرسبوليس، الذي صعد للصدارة بـ7 نقاط، بينما هبط التعاون للوصافة بـ6 نقاط، بفارق الأهداف عن الدحيل الثالث، بينما يأتي الشارقة في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

اقرأ أيضا

أبطال آسيا| مجموعة التعاون.. الدحيل يتظلم ضد طرد بن عطية أمام الشارقة

مؤتمر أبطال آسيا| كارتيرون بعد خسارة التعاون: لا نزال في المنافسة

حمل تطبيق سعودي الآن