الأجانب.. أبرو وفيتاس والبركاوي يكتبون شهادة الميلاد في دوري المحترفين

تاريخ النشر: 30/10/2020
129
منذ 3 سنوات
الأجانب.. أبرو وفيتاس والبركاوي يكتبون شهادة الميلاد في دوري المحترفين

بعيدًا عن صفقات الكبار الأكثر شعبية "الهلال والنصر والأهلي والاتحاد"، فرض العديد من الوجوه الجديدة، من لاعبين محترفين تم التعاقد معهم من جانب الأندية، لدعم صفوفها؛ لخوض منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021، أنفسهم بقوة.

وكتبت الجولة الأولى والثانية، بالإضافة إلى افتتاحية الأسبوع الثالث من الدوري، نجاح عدد من اللاعبين الأجانب في تقديم أنفسهم بشكل جيد للأندية، وفرضوا أنفسهم نجومًا في أنديتهم، وهو ما يرصده "سعودي سبورت"، في السطور التالية..

كريم البركاوي.. دينامو الرائد

رغم خسارة الرائد أمام الباطن 1-2، إلا أن كريم البركاوي، لاعب الوسط، لمع بشدة وسجل هدفًا جميلًا لفريقه، وكان الورقة الرابحة له، وبات الأمل الأكبر في نجاح الفريق، للتقدم بعيدًا عن منطقة الخطر، والهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الأولى.

فابيو أبرو.. صفقة كبرى

نجح المهاجم الإنجولي فابيو أبرو، الوافد إلى صفوف الباطن، في تقديم أوراق اعتماده سريعًا في عالم الدوري، بتسجيله لهدف من ثنائية فريقه في شباك الرائد، وقيادته للفوز 2-1، في الجولة الثالثة للدوري، وهو أمل الفريق، في الهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الأولى.

أوروس فيتاس.. هداف القادسية

ظهرت بصمة سريعة للمهاجم أوروس فيتاس الصربي، الوافد الجديد لنادي القادسية، والذي قاده للفوز على التعاون، بهدف دون رد، سجله اللاعب في الدقيقة 79، وقبل النهاية بـ11 دقيقة، ليمنح فريقه 3 نقاط غالية، في سباق المنافسة على قمة الدوري، في المستقبل.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

تأهل النصر إلى نهائي دوري أبطال آسيا؟.. "فيفا" يحسم قراره

الهلال يقدم سلمان الفرج "هدية" إلى النصر.. كواليس خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن