نواف العابد.. هل يكرر نجاح الـ11 عاما في الهلال مع الليوث؟

تاريخ النشر: 30/10/2020
520
منذ 3 سنوات
نواف العابد.. هل يكرر نجاح الـ11 عاما في الهلال مع الليوث؟

سنوات طويلة ونجاحات رائعة حققها نواف العابد مع الهلال، جعلت الملايين من عشاق الشباب، يطرحون سؤالاً: "هل يُكرر اللاعب هذه النجاحات مع الليوث؟".

وتعاقد الشباب مع العابد مؤخرًا، في صفقة أثارت جدلًا شديدًا، خاصة أن قلعة الليوث سبق وأن تعاقدت مع ما يقرب من 17 لاعبًا من الهلال، وشهدت هذه التجارب نجاح بعضها وإخفاق الآخر.

يتساءلون في الشباب.. "هل يُكرر نواف.. إنجازات ونجاحات الـ11 عامًا بقميص الزعيم مع الليوث؟"

من جانبه، عبر نواف صاحب الـ30 عامًا، عن سعادته باللعب للشباب، مؤكداً قدرته على التحدي مرة أخرى والنجاح في التجربة الجديدة، بعد إنجازاته مع الهلال في الفوز بـ 16 بطولة؛ أبرزها: دوري أبطال آسيا 2019، والدوري 5 مرات وكأس خادم الحرمين الشريفين موسمي 2015 و2017، وكأس ولي العهد 6 مرات، والسوبر السعودي مرتين.

وخاض العابد، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أكثر من 135 مباراة رسمية بمختلف البطولات والمسابقات، سجل خلالها 36 هدفًا.

والشباب ضم عدد كبير من الهلال، على مدار السنوات الماضية؛ أبرزهم: حراس المرمى عبدالله السديري ومروان الحيدري وحسين شيعان، والمدافعين محمد البقعاوي وماجد المرشدي وسلطان الدعيع وأحمد شراحيلي وعبدالله الدوسري وفهد غازي ومتعب المفرج، ولاعبي الوسط سعود كريري وعمر الغامدي وخالد عزيز، إضافة إلى عبدالملك الخيبري ومحمد القرني، وخالد كعبي وناصر الشمراني، وأخيرًا نواف العابد.

العابد أنهى مسيرته الكروية مع فريق الهلال الأول لكرة القدم، بعد 11 عامًا، تدرج قبلها في المراحل السنية المختلفة في النادي العاصمي، ليبدأ مسيرة جديدة مع نادي الشباب، وسط ترقب لنتيجة هذه التجربة.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

حقيقة إصابة حمد الله بفيروس كورونا قبل "قمة" النصر والشباب

الهلال يقدم سلمان الفرج "هدية" إلى النصر.. كواليس خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن