"كواليس صادمة".. بنزيما اعتاد إهانة فينيسيوس في ريال مدريد بـ"كلمات عنيفة"

تاريخ النشر: 29/10/2020
624
منذ 3 سنوات
"كواليس صادمة".. بنزيما اعتاد إهانة فينيسيوس في ريال مدريد بـ"كلمات عنيفة"

ما تزال أزمة كريم بنزيما مع زميله في نادي ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور، تلقى صدى عالميًا واسعًا، حيث ظهرت كواليس جديدة يمكن وصفها بـ"الصادمة"، بشأن اعتياد كريم مهاجمة جونيور، مع توجيه انتقادات عنيفة له.

*القصة كاملة..

بنزيما وقع في فخ كاميرات برنامج الشرينجيتو الإسباني، التي التقطته أثناء نزوله إلى أرض الملعب قبل بداية الشوط الثاني في مباراة فريقه الأخيرة ضد بوروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا، يتحدث مع زميله فيرلاند ميندي، حيث طالبه بعدم تمرير الكرة إلى فينيسيوس جونيور، بسبب ما وصفه كريم بـ"أنه يلعب ضدنا"، الأمر الذي فيما يبدو قد تحقق في النصف الثاني من اللقاء، حيث استمع ميندي إلى مواطنه.

صحيفة ماركا الإسبانية أوضحت أن الشوط الثاني شهد تمرير ميندي الكرة إلى فينسيوس 3 مرات فقط، رغم أنهما يشغلان الجانب الأيسر ذاته، كما أبرزت أن فينسيوس من جانبه مرر له الكرة في 8 مناسبات، ما يوضح الفارق الكبير في عدد التمريرات بينهما.

ورد بنزيما بعدما أثار الجدل الواسع بين جماهير ريال مدريد، بقوله عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام: "في الوقت الذي تنبح فيه الكلاب، يواصل الرقم 9 السير".

من جانبه، أكد فينيسيوس إلى المقربين منه، أنه مندهش مما قاله بنزيما، خاصة أن البرازيلي يعتبر اللاعب الفرنسي قدوته في كرة القدم.

وأكدت التقارير على أن فينسيوس رغم غضبه من كريم بنزيما، إلا أنه يعلم جيدًا أنه قدم مباراة غير جيدة، لذا يبقى اللاعب يأمل أن التوبيخ الذي تلقاه من مهاجم ريال مدريد، أمر عابر، في انتظار توضيحه ما يقصده أو الاعتذار بشأنه.

وأوضحت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية، أن بنزيما لم ينتظر حضورهما إلى مقر التدريبات، حيث سارع صباح اليوم الأربعاء إلى إجراء اتصال هاتفي مع فينيسيوس، اعتذر خلاله على ما بدر منه، ثم قال له أن الأمر لم يتخط مجرد كلام حماسي لم يقصد به شيئًا سيئًا، ما تفهمه اللاعب البرازيلي، إذ انتهت الأزمة تمامًا.

وهاجمت الصحف الرياضية الورقية في البرازيل، بنزيما، كما أكدت أن ما قاله، يعد خيانة واضحة، وفعل يصدر من لاعب جبان، وموقف مؤسف لا يمكن السكوت عليه.

من ناحيته، طالب البرازيلي ريتشارلسون، مهاجم إيفرتون، جمهور البرازيل، بالرد على بنزيما عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، كما كتب في تعليق على منشور لبنزيما: "نحن قوات الدفاع عن فينيسيوس".

*كواليس جديدة..

وبحسب ما نشرته صحيفة ماركا، مساء اليوم الخميس، فإن الواقعة التي حدثت بين بنزيما وفينيسيوس، ليست الأولى من نوعها في ريال مدريد بين الطرفين.

الصحيفة ذكرت أن الفرنسي اعتاد توجيه اللوم إلى زميله في أكثر من مرة سابقًا، لكن الفارق أن الأمر حدث في الواقعة الأخيرة أمام أنظار الكاميرات.

وتابعت "ماركا"، يبدو أن بنزيما مل من توجيه النصائح إلى فينيسيوس، حيث يشعر الفرنسي أن زميله البرازيلي لم يستمع إليها أو ينجح في تنفيذها على أرض الملعب.

اقرأ أيضا

ثلاثي ريال مدريد يغيب رسميا عن مباراة هويسكا

بنزيما يرد على إهانة فينيسيوس في ريال مدريد: "يبحث بطريقة غير أخلاقية عن الإثارة"

حمل تطبيق سعودي الآن