بنزيما يرد على إهانة فينيسيوس في ريال مدريد: "يبحث بطريقة غير أخلاقية عن الإثارة"

تاريخ النشر: 29/10/2020
973
منذ 3 سنوات
بنزيما يرد على إهانة فينيسيوس في ريال مدريد: "يبحث بطريقة غير أخلاقية عن الإثارة"

رد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، نجم نادي ريال مدريد، منذ قليل، اليوم الخميس، على مزاعم إهانته زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور، حيث يود اللاعب إنهاء الأزمة تمامًا، من أجل التركيز على المنافسات المقبلة.

*القصة كاملة..

بنزيما وقع في فخ كاميرات برنامج الشرينجيتو الإسباني، التي التقطته أثناء نزوله إلى أرض الملعب قبل بداية الشوط الثاني في مباراة فريقه الأخيرة ضد بوروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا، يتحدث مع زميله فيرلاند ميندي، حيث طالبه بعدم تمرير الكرة إلى فينيسيوس جونيور، بسبب ما وصفه كريم بـ"أنه يلعب ضدنا"، الأمر الذي فيما يبدو قد تحقق في النصف الثاني من اللقاء، حيث استمع ميندي إلى مواطنه.

صحيفة ماركا الإسبانية أوضحت أن الشوط الثاني شهد تمرير ميندي الكرة إلى فينسيوس 3 مرات فقط، رغم أنهما يشغلان الجانب الأيسر ذاته، كما أبرزت أن فينسيوس من جانبه مرر له الكرة في 8 مناسبات، ما يوضح الفارق الكبير في عدد التمريرات بينهما.

ورد بنزيما بعدما أثار الجدل الواسع بين جماهير ريال مدريد، بقوله عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام: "في الوقت الذي تنبح فيه الكلاب، يواصل الرقم 9 السير".

من جانبه، أكد فينيسيوس إلى المقربين منه، أنه مندهش مما قاله بنزيما، خاصة أن البرازيلي يعتبر اللاعب الفرنسي قدوته في كرة القدم.

وأكدت التقارير على أن فينسيوس رغم غضبه من كريم بنزيما، إلا أنه يعلم جيدًا أنه قدم مباراة غير جيدة، لذا يبقى اللاعب يأمل أن التوبيخ الذي تلقاه من مهاجم ريال مدريد، أمر عابر، في انتظار توضيحه ما يقصده أو الاعتذار بشأنه.

وأوضحت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية، أن بنزيما لم ينتظر حضورهما إلى مقر التدريبات، حيث سارع صباح اليوم الأربعاء إلى إجراء اتصال هاتفي مع فينيسيوس، اعتذر خلاله على ما بدر منه، ثم قال له أن الأمر لم يتخط مجرد كلام حماسي لم يقصد به شيئًا سيئًا، ما تفهمه اللاعب البرازيلي، إذ انتهت الأزمة تمامًا.

وهاجمت الصحف الرياضية الورقية في البرازيل، بنزيما، كما أكدت أن ما قاله، يعد خيانة واضحة، وفعل يصدر من لاعب جبان، وموقف مؤسف لا يمكن السكوت عليه.

من ناحيته، طالب البرازيلي ريتشارلسون، مهاجم إيفرتون، جمهور البرازيل، بالرد على بنزيما عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، كما كتب في تعليق على منشور لبنزيما: "نحن قوات الدفاع عن فينيسيوس".

*رد بنزيما..

يظهر من خلال تتبع التسريبات التي لاحقت موقف الفرنسي ضد زميله البرازيلي، أن برنامج تيليفوت الذي يذاع عبر التليفزيون الفرنسي، أول من نقل الواقعة بالصوت والصورة، حين كان بنزيما يتحدث إلى ميندي بشأن تجاهل فينيسيوس.

لذا، يبدو أن بنزيما يود نفي مزاعم أنه قصد إهانة فينيسيوس، حيث أعاد نشر تغريدة سابقة على تويتر، لوكيل أعماله السابق كريم الجزيري، جاء فيها أن برنامج تيليفوت يبحث بطريقة غير شريفة عن الإثارة.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يؤكد: خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد دفعتنا للفوز ضد يوفنتوس

التشكيل المثالي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.. "غياب نجوم برشلونة وظهور لاعب ريال مدريد"

حمل تطبيق سعودي الآن