سولشاير يعلق على غياب فان دي بيك عن مانشستر يونايتد.. "تصريحات نارية"

تاريخ النشر: 27/10/2020
388
منذ 3 سنوات
سولشاير يعلق على غياب فان دي بيك عن مانشستر يونايتد.. "تصريحات نارية"

علق أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الانتقادات التي وجهت إليه خلال الفترة الأخيرة، وهي عدم الدفع باللاعب فان دي بيك، بعد قدومه من فريق أياكس أمستردام.

وانتقل اللاعب فان دي بيك، لصفوف مانشستر يونايتد، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من أياكس أمسترادام، بقيمة مالية قدرها 40 مليون جينه إسترليني.

وأكد سولشاير، في المؤتمر الصحفي اليوم، قبل مباراة لايبزيج الألماني، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأبطال، أن فان دي بيك، هو لاعب مميز للغاية، ولكن هو ينتظر فقط تعوده على الأجواء داخل الدوري الإنجليزي للدفع به.

وأضاف: "في حالة انضمام لاعبون لفريق ودوري جديد، يتطلب الأمر بعض الوقت للتأقلم، وعندما شارك دوني، أبلى البلاء الحسن، الأمر يتعلق بعمق قائمتنا الذي يمنحنا الفرصة لعدم لعدم مشاركته في كل مباراة".

واستكمل حديثه، قائلًا: "دوني سيلعب دورًا كبيرًا هذا الموسم، وأعرف أنه يتصدر العناوين الآن، ويجب معرفة أنه لا يتوجب المشاركة في أول 3 مباريات كي تصبح لاعبًا مهمًا في القائمة، سيكون مهمًا".

وتطرق في الحديث، عن مباراة غدًا أمام الفريق الألماني، قائلًا: "بالفعل هي مباراة صعبة للغاية، وعن إمكانية البناء على الانتصار في الجولة الأولى على باريس سان جيرمان، ننظر إلى كل مباراة باعتبارها فرصة لحصد 3 نقاط، وفي مرحلة المجموعات تتكون من 4 فرق، تعتقد بأن حصد 10 نقاط سيكون كافيًا للتأهل".

وأوضح: "فريق يتطور كل موسم، ويبلون البلاء الحسن ويلعبون الآن للفوز بالكؤوس، يملكون مدربا شابا من المثير متابعته، كما أنهم فريق من المثير مشاهدته حاليًا".

وأتم: "نعتمد على سياسة التدوير، حيث أننا نمر بظروف خاصة، باللعب كل يومين أو 3 أيام بدون هوادة حتى نهاية الموسم، وبعدها سيكون هناك اليورو وموسم جديد، وبالطبع أي فرصة لمنح اللاعبين بعد التنفس سيكون مرحبا بها".

اقرأ أيضا

فيفا يعلن إصابة رئيسه إنفانتينو بـ"فيروس كورونا"

مفاجأة .. باريس سان جيرمان يبدأ مفاوضات التعاقد مع زيدان

حمل تطبيق سعودي الآن