إنتر ميلان يدعم مفاوضات النصر مع سباليتي وفيورنتينا يترقب

تاريخ النشر: 25/10/2020
1960
منذ 3 سنوات
إنتر ميلان يدعم مفاوضات النصر مع سباليتي وفيورنتينا يترقب

اهتمت وسائل الإعلام الإيطالية، بالتقارير التي أشارت لتصدر المدرب العالمي سباليتي المدير الفني لإنتر ميلان وروما السابق، ترشحيات النصر من أجل خلافة البرتغالي فيتوريا في الفترة المقبلة.

واقترب النصر من أقالة فيتوريا بعد النتائج السلبية التي يحققها مؤخرا، بداية من الخروج أمام بيرسبوليس في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، مرورا بالخسارة في أول جولتين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام الفتح والتعاون.

والنصر أبرم عددا من الصفقات القوية لتدعيم صفوف الفريق أملا في المنافسة بقوة على كل الألقاب المحلية والقارية، إلا أن البداية السيئة للفريق دفعت المسئولين للتفكير في إقالة فيتوريا، وتحدد عدد من الأسماء المميزة لخلافته، في مقدمتها الإيطالي سباليتي.

ونشرت صحيفة "firenzeviola" أن النصر وضع سباليتي هدفا أمامه لخلافة فيتوريا، بسبب الهزيمتين في أول جولتين بدوري المحترفين، مشيرة إلى ارتباط المدرب الإيطالي بعقد مع إنتر ميلان حتى 2021.

ودخل سباليتي في أزمة مع إنتر ميلان بسبب عدم اتفاقه بشأن حقوقه المالية بعد إقالته من تدريب الفريق، وتولي مواطنه كونتي المهمة الفنية منذ الموسم الماضي، وهو ما يتسبب في عدم تولي المدرب المرشح لخلافة فيتوريا، لقيادة أي فريق خلال الفترة الماضية.

خليفة فيتوريا في النصر.. "مدرب الهلال ينافس بطل فضائح برشلونة و8 عاطلين"
دعم إنتر ميلان

ويتطلع إنتر ميلان، لموافقة سباليتي على تدريب النصر، حتى يتسنى له إنهاء الأزمة المالية، والتي تجبره على دفع رواتب المدرب الإيطالي بصفة منتظمة.

وأوضحت تقارير إيطالية، إلى أن سباليتي يمتلك عرضا قوية من جانب فيورنتينا لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، مما يجعله منافسا قويا للنصر.

رد فيتوريا

خرج فيتوريا مدرب النصر بتصريحات للإعلام البرتغالي، مؤكدا عدم تلقيه أي مخاطبات رسمية تفيد بإقالته، موضحا أن النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق لا يتحملها وحده، ولكن ضغط المباريات والإصابات التي تعرض لها اللاعبون كان لها العامل الأكبر في هذه الأمور.

ترتيب النصر

ويحتل النصر المركز الـ 14 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بدون أي رصيد، بعد خسارتين ضد الفتح والتعاون. 

تابع كل أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

عبد الرحمن الجماز: النصر سوف يصارع على الهبوط هذا الموسم

الكوري الضحية.. حقيقة مفاوضات النصر مع صفقة برازيلية كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن