نجم مانشستر سيتي يرفض تجديد عقده.. ويعلن انضمامه لبرشلونة

تاريخ النشر: 25/10/2020
980
منذ 3 سنوات
نجم مانشستر سيتي يرفض تجديد عقده.. ويعلن انضمامه لبرشلونة

يدرس الإسباني إريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، عدم تجديد عقده مع السيتي، والرحيل في الانتقالات الشتوية أوالصيفية المقبلة للدوري الإسباني.

ويظهر مانشستر سيتي، بمستويات متوسطة، منذ بداية الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي، وتعادل الفريق في آخر مبارايته، التي انطلقت ظهر أمس السبت، أمام وست هام يونايتد، وانتهت بهدف لكل فريق.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب جارسيا، مع السيتي، في الصيف المقبل، وفي وقت سابق ذكرت تقارير أن برشلونة أبدي رغبته الكاملة في الحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو المقبل أو من بداية الموسم الجديد.

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الآحد تقرير، "تؤكد أن اللاعب يدرس جميع رفض الإغراءات المقدمة من جوارديولا، مدرب الفريق، بشأن تجديد عقده، ويؤكد لنادي رحيله لبرشلونة في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت التقارير: "أن صاحب الـ19 عامًا، أكد لرفاقه أنه يرحل عن الفريق في الشتاء المقبل، لأن لديه رغبة كبيرة في العودة إلى إسبانيا، وهذا قرار من الصعب الرجوع فيه".

وسعت إدارة الفريق الكتالوني الحصول على خدمات جارسيا، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لوكن البارسا رفض تلبية طلبات مانشستر سيتي البالغة 18 مليون إسترليني.

اقرأ أيضا

راموس يواصل تحطيم برشلونة والأرقام القياسية معا.. "إشادة خاصة من ريال مدريد"

رد فعل "غريب" من جريزمان.. بعد هزيمة برشلونة القاسية ضد ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن