الرحيل عن النصر؟.. أمرابط يكشف حقيقة "أزمته الخطيرة" مع الحلافي

تاريخ النشر: 23/10/2020
9730
منذ 3 سنوات
الرحيل عن النصر؟.. أمرابط يكشف حقيقة "أزمته الخطيرة" مع الحلافي

كشف النجم المغربي الكبير نور الدين أمرابط، نجم نادي النصر، حقيقة أزمته الخطيرة مع عبدالرحمن الحلافي، المشرف على فريق الكرة.

والإعلامي تركي السهلي، أعلن في تصريحات مع فضائية "السعودية الرياضية"، تخطيط الحلافي، لإبعاد أمرابط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بسبب خلافات شخصية عنيفة بينهما.

ونفى أمرابط في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صباح اليوم الجمعة، وجود أي خلافات بينه والحلافي.

وكتب النجم المغربي الكبير، ردًا على تصريحات السهلي: "إذا لم يكن لديك ما تقوله.. لا تكذب على الناس مباشرة على شاشة التلفزيون".


* أمرابط والنصر..

ومنذ بداية الموسم الرياضي الماضي 2019-2020، وشائعات كثيرة تتردد بشأن رحيل أمرابط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وبدأت هذه الشائعات، بعد تصريحات أمرابط نفسه، والذي أعلن فيها رفض إدارة النصر، تنفيذ طلبه، بتجديد عقده حتى 2023، وتحسين راتبه.

كما ارتبط أمرابط، بالانتقال إلى السد القطري، بعد تصريحات مدرب الأخير، الإسباني تشافي هيرنانديز، والذي أشاد فيها باللاعب المغربي.

وأخيرًا، تردد وجود رغبة قوية من النصر، في التخلي عن أمرابط، بعد التعاقد مع عبدالفتاح عسيري، قادمًا من الأهلي، وهو الذي يلعب في نفس مركزه.

جدير بالذكر أن أمرابط "33 سنة"، انضم إلى نادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من واتفورد الإنجليزي، حيث لعب 67 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم، سجل خلالها 10 أهداف، وصنع 22 آخرين.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

الحلافي "يطرد" أمرابط من النصر.. و5 قرارات رسمية خطيرة

كيف تهزم النصر في 3 خطوات؟.. الإجابة عند كارتيرون

حمل تطبيق سعودي الآن