كيف تهزم النصر في 3 خطوات؟.. الإجابة عند كارتيرون

تاريخ النشر: 22/10/2020
2352
منذ 3 سنوات
كيف تهزم النصر في 3 خطوات؟.. الإجابة عند كارتيرون

في واحدة من المفاجأت المدوية ، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في تحقيق أغلي انتصاراته مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني بالفوز على النصر بهدف دون رد في اطار الجولة الثانية من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لهذا الموسم .

وجاء الفوز ليضرب النصر واستقراره في مقتل بعدما ألحق به الخسارة الثانية على التوالي ليواصل الإبتعاد عن صراع المنافسة على لقب بطل الدوري رغم كثرة صفقاته الجديدة .

لماذا نجح التعاون في الفوز على النصر ؟ سؤال تجيب عنه السطور التالية في رؤية تحليلية .

1.. النصر بلا نصر بدون حمد الله

واصل غياب المغربي عبدالرزاق حمد الله هداف النصر عن المباريات التأثير السلبي في سباق الدوري بعدما تسبب غيابه في غياب الأنياب الهجومية عن العالمي للمرة الثانية ، وفلم يكن له خطورة حقيقية على مرمى التعاون وهو ما سهل من مأمورية التعاون في السيطرة علي منطقة المناورات بسهولة .

2.. كارتيرون رجل الواقعية التكتيكية

من مزايا التعاون في اللقاء نجاح مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون صاحب المدرسة التكتيكية الدفاعية في فرض شخصيته على النصر في اللقاء رغم ضربة فقدانه ريان الموسي ليلعب ب10 لاعبين أعتمد خلالها على دفاع المنطقة التي يجيد تنفيذها بإقتدار وأغلق المساحات بخلاف اللجوء إلى المرتدات وسط إلتزام لاعبيه .

3.. تاوامبا مهاجم بدرجة هداف

نجح الجهاز الفني للتعاون في استغلال الكاميروني ليندر تاوامبا رأس الحربة المخضرم وصاحب هدف الفوز ، وكان التعاون يلجأ للمرتدات بنجاح ولاحت له عدة فرص وسجل وكان طرفا خطيرا وندا كبيرا للنصر ونجح في حسم النتيجة لصالحه بنجاح .

تابع آخر أخبار دوري المحترفين

اقرأ أيضا

كارتيرون: لاعبو التعاون كانوا "مدمرين نفسيا".. وتاوامبا سيقدم المزيد

تاوامبا: لم أكن جاهزا 100% أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن