الحلافي "يطرد" أمرابط من النصر.. و5 قرارات رسمية خطيرة

تاريخ النشر: 23/10/2020
71975
منذ 3 سنوات
الحلافي "يطرد" أمرابط من النصر.. و5 قرارات رسمية خطيرة

يشهد نادي النصر، أحداثًا ساخنة، في أعقاب البداية الكارثية للفريق الأول لكرة القدم، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وبدأ النصر، الموسم الرياضي الجديد، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بخسارتين متتاليتين أمام الفتح (1-2)، وضد التعاون بهدف نظيف.

وهذه الأحداث الساخنة، تأتي على عكس التوقعات، قبل بداية الموسم الرياضي الحالي، حيث كانت كل المؤشرات تؤكد أن 2020-2021 سيكون تاريخيًا للنصر، خاصة بعد حسم 11 صفقة رسمية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

* كواليس صادمة..

ومن ناحيته، كشف الإعلامي الرياضي تركي السهلي، عن كواليس صادمة داخل نادي النصر، بالتزامن مع النتائج السلبية للفريق الأول لكرة القدم، في بداية الموسم الرياضي الحالي.

وأشار السهلي عبر فضائية "السعودية الرياضية"، إلى أن خلافات عنيفة نشبت بين عبدالرحمن الحلافي، المشرف على فريق الكرة بنادي النصر، والنجم المغربي نور الدين أمرابط، جناح قلعة العالمي.

ولفت الإعلامي الرياضي، إلى أن هذه الخلافات "شخصية"، وليست رياضية أو فنية، وفق ما وصل إليه من مصادر مؤكدة من داخل نادي النصر.

وأوضح تركي السهلي، أن الحلافي، يعمل الآن، على إبعاد أمرابط، بأسرع وقت ممكن، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حيث يرفض استمراره في الموسم الرياضي الجديد.

* قرارات خطيرة..

أما الإعلامي الرياضي المقرب من البيت النصراوي، عبدالعزيز المريسل، أعلن عن 5 قرارات مرتقبة داخل قلعة العالمي، على خلفية أزمة النتائج، في بداية الموسم الرياضي الحالي.

وهذه القرارات الذي كشف عنها المريسل، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"؛ ستكون على النحو التالي..

1- إقالة البرتغالي روي فيتوريا، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

2- إجراء تغييرات إدارية وفنية، داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

3- التراجع عن فكرة بيع أو إعارة النجم البرازيلي بيتروس أراوخو.

4- إبعاد النيجيري أحمد موسى عن الفريق، والتعاقد مع نجم عالمي كبير.

5- إعادة بعض اللاعبين، الذين تمت إعارتهم في الصيف الحالي.

وشدد المريسل، على أن النصر، كان يخطط بالفعل، للتعاقد مع لاعب "5 نجوم"، سيكون قنبلة الموسم، وذلك في شهر يناير القادم، لأن فترة الانتقالات في الدولة الذي يلعب فيها أغلقت، ومن الصعب على فريقه تعويضه.

ونوه عبدالعزيز المريسل، إلى أنه مع سوء نتائج الفريق الأول لكرة القدم، اتجهت إدارة النصر، لفتح ملف لاعب أجنبي "ممتاز" غير لاعب الـ"5 نجوم"، لضمه بشكل عاجل في الميركاتو الصيفي الحالي، قبل إغلاقه رسميًا في السعودية، يوم 25 أكتوبر الجاري.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

كيف تهزم النصر في 3 خطوات؟.. الإجابة عند كارتيرون

النصر يفكر في عودة بيتروس قبل مواجهة الأهلي في الكأس

حمل تطبيق سعودي الآن