نجم برشلونة يقضي على إصابته.. ويقترب من كلاسيكو ريال مدريد

تاريخ النشر: 22/10/2020
434
منذ 3 سنوات
نجم برشلونة يقضي على إصابته.. ويقترب من كلاسيكو ريال مدريد

كشف تقرير صحفي إسباني، مساء اليوم الخميس، موقف أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة، من المشاركة في مباراة فريقه القادمة ضد ريال مدريد، بكلاسيكو الليجا الإسبانية.

والبرسا يستدرج خصمه الريال على ملعب كامب نو، في مباراة تقام بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، منتشيًا باكتساحه منافسه فرينكيفاروزي المجري أول أمس الثلاثاء، بخمسة أهداف مقابل هدف، في لقاء أقيم بإطار الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وكانت صحيفة آس الإسبانية، أفادت أمس الأربعاء، أن جوردي ألبا لن يتمكن من اللحاق بالكلاسيكو المنتظر، بسبب الإصابة التي لحقت به في أوتار الركبة اليسرى، في الرابع من أكتوبر الماضي.

لكن صحيفة سبورت الإسبانية، المقربة أكثر من البيت الكاتالوني، ذكرت أن ألبا شارك في تدريبات فريقه الجماعية، صباح اليوم الخميس، بصورة طبيعية، حيث أكمل المران، للمرة الأولى منذ إصابته.

الصحيفة أوضحت أن ألبا بات بإمكانه المشاركة في الكلاسيكو ضد ريال مدريد، بعد أن قضى اللاعب على الإصابة، لكن حسم موقفه الرسمي، سيتحدد غدًا الجمعة.

يشار إلى أن إصابة ألبا تمثل صداعًا في رأس المدير الفني رونالد كومان، حيث يضطر المدرب الهولندي إلى إشراك الأمريكي سيرجينو ديست في الرواق الأيسر، رغم أنه يلعب بقدمه اليمنى.

اقرأ أيضا

"رونالدو لن يواجه ميسي".. استبعاد نجم يوفنتوس من مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

تعرف على حكم كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن