"رونالدو لن يواجه ميسي".. استبعاد نجم يوفنتوس من مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 22/10/2020
1172
منذ 3 سنوات
"رونالدو لن يواجه ميسي".. استبعاد نجم يوفنتوس من مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

لن يتمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ملاقاة أبرز منافسيه في عالم كرة القدم، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما تأكد غيابه عن مباراة يوفنتوس ضد برشلونة، في منافسات دوري أبطال أوروبا.

وفيروس كورونا الذي ظهر للمرة الأولى في مقاطعة ووهان الصينية، أواخر عام 2019، نجح في الوصول إلى رونالدو البالغ من العمر 35 عامًا، وأصابه أثناء تواجد اللاعب الكبير في معسكر منتخب البرتغال، بحسب ما أعلنه الاتحاد البرتغالي لكرة القدم في وقت سابق من الأسبوع الماضي.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، منذ لحظات، مساء اليوم الخميس، أن رونالدو فشل في تجاوز اختبار طبي وضعه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لذا لن يستطيع اللحاق بمباراة برشلونة المنتظرة، وفقًا لما ينص عليه بروتوكول يويفا.

وكان يوفنتوس يأمل عودة رونالدو، حيث أرسل النادي إلى يويفا، منذ ساعات قليلة، الوثائق التي تثبت أن رونالدو لا يعاني من أي أعراض تتعلق بفيروس كورونا.

يشار إلى أن اليوفي يلتقي البرسا الأربعاء المقبل، في مباراة تقام على ملعب يوفنتوس ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وتغيب رونالدو عن المشاركة في أول مباريات فريقه الأوروبية، حين انتصر يوفنتوس بهدفين دون رد ضد دينامو كييف الأوكراني، كما من المؤكد استحالة مشاركته الأحد القادم، ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضا

صورة| كريستيانو رونالدو يستعرض قصة شعر جديدة.. ويوجه رسالة إلى "كورونا"

نيمار يوجه ضربة قاضية لميسي وكريستيانو رونالدو.. السر في الرقم "25"

حمل تطبيق سعودي الآن