إيتو: هذا اللاعب هو خليفة ميسي.. ويكشف توقعاته بشأن كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 21/10/2020
1192
منذ 3 سنوات
إيتو: هذا اللاعب هو خليفة ميسي.. ويكشف توقعاته بشأن كلاسيكو الأرض

علق الكاميروني الدولي صامويل إيتو، لاعب برشلونة السابق، على مباراة الكلاسيكو بين فريقه السابق وريال مدريد، التي تنطلق في الخامسة مساء السبت المقبل على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال إيتو، في حديثه مع صحيفة "الجول" إن مباراة الكلاسيكو المقبلة بالرغم من انه تقام خارج الأسوار المغلقة، بسبب فيروس كورونا، لأنه ترقي إلى مستوي التوقعات وتكون مباراة مثيرة للغاية.

ويذكر أن الفريقان حقق نجاحًا على الصعيد المحلي، حيث حقق برشلونة فوزًا بـ26 لقبا في الدوري الإسباني، بينما حصد ريال مدريد الكأس 34 مرة ويتوج حاليًا باللقب بعد نجاحه في الموسم الماضي.

وفاز برشلونة في 20 من مواجهاته السابقة في الكلاسيكو بينما انتصر ملعب سانتياغو برنابيو 14 مرة، على الرغم من أن المباراة في كامب نو ستقام في ملعب فارغ ، يعتقد إيتو أن المباراة سترتقي إلى مستوى التوقعات.

وتابع اللاعب الكاميروني، "على مثل هذا الملعب الرائع بدون الجماهير سيكون الأمر غريبًا بعض الشيء، وهذه مباراة فريدة وأنا متأكد من أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم للقيام بشيء مثير على أرض الملعب".

وتحدث "إيتو" عن خليفة ميسي في برشلونة، ويقول أن يوسف موكوكو، يمكن أن يكون خليفة ليونيل ميسي في برشلونة، نظرًا للعروض الرائعة للمهاجم الشاب في تشكيلة شباب النادي، لأن مع تقدم "ميسي" في السن ، يمكننا الاستعداد لمستقبل برشلونة بشكل جيد للغاية.

وأمضى إيتو خمس سنوات مع برشلونة قبل أن يغادر إلى إيطاليا للانضمام إلى عمالقة الدوري الإيطالي إنتر ميلان في صيف 2009، وخلال الفترة التي قضاها في الكامب نو ، سجل المهاجم 108 أهداف في الدوري في 144 مباراة ، وسط عروض رائعة أخرى.

ولعب اللاعب الدولي الكاميروني السابق دورًا رئيسيًا حيث فاز برشلونة بعدد من الأوسمة ، بما في ذلك ثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني وإلقابين في دوري أبطال أوروبا وكأس الملك وسوبركوبا دي إسبانا.
كما لعب إيتو مع أنجي ماخاتشكالا وتشيلسي وإيفرتون وسمبدوريا وأنتاليا سبور وكان آخر ظهور له مع نادي قطر.

اقرأ أيضا

برشلونة يطالب "ميسي ورفاقه" بخفض الرواتب.. ويكشف: خسرنا 200 مليونا بسبب كورونا

برشلونة "يحارب" لضم بديل بيكيه.. والنادي الإيطالي يطالب بمبلغ خيالي

حمل تطبيق سعودي الآن