دي يونج ينتقد نجوم برشلونة.. ويعلق على كلاسيكو ريال مدريد

تاريخ النشر: 21/10/2020
824
منذ 3 سنوات
دي يونج ينتقد نجوم برشلونة.. ويعلق على كلاسيكو ريال مدريد

تحدث فرينكي دي يونج، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، عن استعدادات فريقه لمباراة الكلاسيكو المقبلة، أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، المقرر انطلاقها مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وقال دي يونج، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، إن مباراة السبت المقبل ستكون صعبة للغاية، مؤكدًا أن فريقه يدخل هذه المباراة بكل ثقة، معلقًا على أداء الفريق في الموسم الماضي، ووصفه بأنه "كان مخيبا للآمال".

وتابع: أن موسم 2019- 2020، أن هذا الموسم لم يكن بالضبط الحملة التي كان يأمل فيها، مؤكدًا أنه عندما تلعب لنادي مثل برشلونة ولا تفوز بلقب في موسما يكون الأمر مخيبًا للأمال قليلاً، موضحًا أن اللعب لفريق مثل نادي برشلونة هو حلم لأي لاعب لديه طومح للفوز بالألقاب، ولكن تأتي المشكلة عندما لا توجد الجوائز.

وأضاف: "كل ذلك في الماضي، ولك في الوقت الحالي نركز جيدًا وبشكل كامل على المباراة التي ستضعهم في مواجهة خصمهم الأبدي ريال مدريد، ولكن لدينا ثقة كبيرة في لاعبي الفريق على تقديم الكثير في المباراة".

واسترسل: "لعبت في العام الماضي على ملعب الكامب نو، اول مباراة في الكلاسيكو، واشعر أن المباراة المقبلة مختلفة تمامًا إذا قارنتها بالآخرين، والعالم كله يتحدث عن هذه اللعبة لأسابيع".

واختتم دي يونج، حديثه قائلًا: "لدي رغبة أن العب جيدًا مع الفريق، ومساعد الجميع في تحقيق الكثير من الألقاب والجوائز هذا الموسم، وداخل برشلونة علينا دائمًا القتال من أجل الألقاب".

اقرأ أيضا

برشلونة يطالب "ميسي ورفاقه" بخفض الرواتب.. ويكشف: خسرنا 200 مليونا بسبب كورونا

دفاع ريال مدريد يصدم زيدان بـ"رقم سلبي تاريخي" في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن