كومان: لست قلقا من مباراة الكلاسيكو.. وميسي لاعب عظيم

تاريخ النشر: 21/10/2020
76
منذ 3 سنوات
كومان: لست قلقا من مباراة الكلاسيكو.. وميسي لاعب عظيم

يعلق رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، على الطرد الذي تعرض إليه بيكيه، نجم الفريق، واستعداداته لمباراة ريال مدريد، في مواجهة الدوري الإسباني، المقرر انطلاقها مساء السبت المقبل.

ونجح نادي برشلونة في تحقيق فوز سهل ضد منافسه فرينكيفاروزي، بخماسية أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال "كومان" في تصريحات صحفية بعد المباراة، إن الطرد الذي تعرض إليه بيكيه، هو قرار ظالم كان يجب أن يحصل على بطاقة صفراء فقط، ولكن علينا أن نتقبل قرارات التحكيم.

وأكد المدير الفني، أن الطرد صعب علينا الأمور لبعض من الوقت ، ولكن استطاعنا تقديم الكثير من الأشياء الإيجابية وتمكين من التسجيل بعد الطرد، ونذهب لمنازلنا الليلة ونحن سعداء.

وواصل: "تمكنا في بعض لحظات المباراة من تقديم كرة جميلة، ومع هبوط المستوي في بعض الفترات أيضًا، ونحن نعيش في منافسة في جميع المراكز، وهذا في صالح برشلونة، والبعض شكك مؤخرًا في هجوم الفريق، اليوم ظهر لدينا بعض الأشخاص لديهم القدرة على التسجيل".

واستكمل: "أن ميسي العظيم قام بصناعة هدفين أو ثلاثة اليوم، وإذا شارك دائمًا لا يمكننا أن اشتكي من ذلك".

واسترسل في الحديث عن الكلاسيكو، قائلًا: "لست قلقًا للغاية من مباراة ريال مدريد المقبلة، مؤكدًا أن غياب جريزمان عن مباراة اليوم، ليس له علاقة بالمباراة المقبلة، كل مباراة لها تشكيلة خاصة".

وأوضح "كومان":"أتمني أن لا أنام يوم الجمعة المقبلة، وذلك من كثر الشكوك حول اللاعبين الذين يجب أن يشاركون في الكلاسيكو، وأن الفريق سيكون له مستقبل كبير وعظيم".




اقرأ أيضا

برشلونة يعلن تجديد عقود 4 من نجومه.. "تعرف على التفاصيل"

فاتي يكتب اسمه في تاريخ دوري أبطال أوروبا.. "رقم قياسي جديد"

حمل تطبيق سعودي الآن