فاتي "يتحدى" ريال مدريد.. ويكشف: هذا ما يميز ميسي في برشلونة

تاريخ النشر: 21/10/2020
484
منذ 3 سنوات
فاتي "يتحدى" ريال مدريد.. ويكشف: هذا ما يميز ميسي في برشلونة

تحدث أنسو فاتي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عن فوز فريقه أمام فرينكفاروزي المجري، في تصفيات مجموعات دوري أبطال أوروبا، وعن الاستعدادات لمواجهة نظيره وغريمة التقليدي ريال مدريد، في الدوري مساء السبت المقبل.

ونجح نادي برشلونة في تحقيق فوز سهل ضد منافسه فرينكيفاروزي، بخماسية أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وعلق أنسو، على الفوز في تصريحات صحفية بعد مباراة اليوم، قائلًا: أن هذا الفوز أمر جيد للفريق، لأننا جميعًا على مايرام، وأنه كلما زادت المنافسة كان ذلك أفضل، وبعد هذه النتيجة علينا الاستمرار في حصد النقاط.

وواصل: أن العمل مع زملائي بالفريق يساعدني في تسجيل الأهداف، واعمل يوميًا في التدريبات، ولكن المدرب هو صاحب القرار في تواجدي بالتشكيل من عدمه، وأن هدفي الذي أحرزته اليوم، دي يونج فعل فيه كل شئ.

وتطرق في الحديث عن علاقته بـ"ميسي" قائلًا: "نحن جميعًا سعداء معه للغاية، وعلينا التعلم منه الأفضل باستمرار، وهو من الممكن في أي لحظة أن يرسل إليك الكرة".

واختتم فاتي حديثه عن الكلاسيكو، قائلاً: "الكلاسيكو يبقي كلاسيكو، ونحن متحمسون للمباراة ونسعي لتقديم مستوي كبير، وحلمي المشاركة دائمًا، وأن تمنج لي الفرصة المشاركة في المباراة المقبلة، ومازالت أحلم بالمشاركة في الكلاسيكو".

اقرأ أيضا

رقم فريد لـ"ميسي" في دوري أبطال أوروبا.. "حطم أسطورة ريال مدريد"

فاتي يكتب اسمه في تاريخ دوري أبطال أوروبا.. "رقم قياسي جديد"

حمل تطبيق سعودي الآن