برشلونة يعلن تجديد عقود 4 من نجومه.. "تعرف على التفاصيل"

تاريخ النشر: 21/10/2020
568
منذ 3 سنوات
برشلونة يعلن تجديد عقود 4 من نجومه.. "تعرف على التفاصيل"

أعلن نادي برشلونة، صباح اليوم الأربعاء، نجاحه في تجديد عقود أربعة من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، كما أوضح في بيان رسمي، المزيد من التفاصيل بشأن عقودهم.

ونادي إقليم كاتالونيا يعيش فريقه الأول تحت قيادة المدير الفني أيامًا صعبة، خاصة بعد خسارته 5 نقاط كاملة خلال آخر مباراتين بالليجا الإسبانية، بالتعادل ضد إشبيلية ثم الهزيمة أمام خيتافي، قبل أن يستفيق مساء أمس الثلاثاء ضد فنيكاروزي المجري، ويهزمه بخمسة أهداف مقابل هدف في مباراة أقيمت على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وكشف البرسا عبر موقعه الرسمي، أنه نجح في تمديد عقود كل من جيرارد بيكيه، فرانك دي يونج، كليمنت لانجليه، ومارك تير شتيجن.

النادي أوضح في بيانه، أن المفاوضات بينه وبين الرباعي الكبير استغرقت أسابيع عدة، قبل التوصل إلى اتفاق يتضمن منحهم عقود جديدة، مع تعديلات مؤقتة على رواتبهم السنوية، بسبب الظروف الحالية التي نتجت عن انتشار فيروس كورونا حول العالم.

وأشار برشلونة إلى أن بيكيه الذي يقضي موسمه الثالث عشر في كامب نوب، سيبقى بين صفوف الفريق الأول حتى 20 يونيو من عام 2024، مع شرط جزائي يقدر بـ500 مليون يورو.

وتابع، بالنسبة إلى تير شتيجن، فإنه مدد عقده حتى نهاية يونيو 2025، مع شرط جزائي يصل إلى 500 مليون يورو، ليستكمل بذلك أكثر من عقد من الزمن مع البرسا، حيث انضم عام 2014 من صفوف بوروسيا مونشنجلادباخ.

وينوي لانجليه الذي شارك في 85 مباراة رسمية مع برشلونة، بعد تجديد العقد، البقاء حتى يونيو 2026، مع تواجد شرط جزائي بقيمة 300 مليون يورو.

وأخيرًا، مدد دي يونج القادم من أياكس أمستردام الهولندي، صيف 2019، عقده حتى يونيو 2026، مع شرط جزائي بـ400 مليون يورو.


اقرأ أيضا

فاتي "يتحدى" ريال مدريد.. ويكشف: هذا ما يميز ميسي في برشلونة

برشلونة يسحق فرينكيفاروزي بخماسية.. في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن