لامبارد ينتقد نجوم تشيلسي.. "قبل مباراة إشبيلية في دوري أبطال أوروبا"

تاريخ النشر: 19/10/2020
209
منذ 3 سنوات
لامبارد ينتقد نجوم تشيلسي.. "قبل مباراة إشبيلية في دوري أبطال أوروبا"

تحدث فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره إشبيلية الإسباني، المقرر لها مساء غدًا الثلاثاء، في صفيات مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وأكد لامبارد، خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الأثنين، أن فريق تشيلسي، عن مدي الاستفادة التي حققها من مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي، قائلاً: "أنه مسابقة جيدة للتعلم، لأننا واجهنا أفضل نسخة من بايرن ميونخ، وكنا فريق شاب خلال الموسم الماضي".

وأوضح المدير الفني، أنه خلال مواجهة البايرن ميونخ، في الموسم الماضي، في الشوط الأول قدمنا شوط أول سئ، وعلى مدار الشوط الثاني تمكن البايرن من تسجيل هدف بشكل سريع، وهذا صعب الموقف بالنسبة لنا في العودة والتركيز من جديد، مؤكدًا علينا التركيز وفرض الانضباط أمام إشبيلية غدًا.

وتطرق في خلال حديثه لمباريات الدوري، قائلًا: "أن استقبال أهداف كثيرة ذلك بسبب قلة التحضير بالنسبة لنا، وذلك عامل مشترك بين الجميع، ولكن علينا القلق بأنفسنا فقط، متابعًا منذ أن وصلت إلى هنا، استقبلنا أقل عدد تسديدات بجانب مانشستر سيتي ولكننا نعلم بأننا نستقبل أهداف، وعلينا العمل على هذا الجانب كما نعمل على الجانب الهجومي".

وتحدث عن السجل الدفاعي، قائلًا لامبارد: "دائمًا ما أتحدث بشأن أهمية العمل وأن الأمور ستطلب وقت لتسير بشكل جيد، ونحن نقوم بإشراك لاعبين جدد، وهذا درس سيُتعلم من خلال الوقت، وأتفهم جيدًا الاحصائيات وأننا استقبلنا في الشوط الثاني أهداف أكثر من تسديدات أقل وهذا أمر أنا مدرك له".


واختتم حديثه، عن جاهزية جيلمور، قائلًا: "أنه يعمل بشكل جيد، وأمامه ثلاث أسابيع قبل العودة، مؤكدًا أنه الآن يعمل مع أخصائي، وسيعود لتدريبات قريبًا".



اقرأ أيضا

لامبارد يعلق على أخطاء كيبا "الكارثية" مع تشيلسي.. ويكشف موعد عودة بديله

طوارئ في برشلونة قبل الكلاسيكو واجتماعات مع اللاعبين.."لهذا السبب"

حمل تطبيق سعودي الآن