مدرب برشلونة يتحدث عن أسباب عدم الفوز بدوري أبطال أوروبا السنوات الماضية

تاريخ النشر: 19/10/2020
273
منذ 3 سنوات
مدرب برشلونة يتحدث عن أسباب عدم الفوز بدوري أبطال أوروبا السنوات الماضية

تحدث رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني عن استعدادات فريقه لمباراة مساء غدًا الثلاثاء، أمام نظيره فرينكفاروزي المجري، في تصفيات مجموعات دوري أبطال أوروبا.

أكد "كومان" في المؤتمر الصحفي، اليوم الأثنين، أنه في البداية أن الفريق في الأسبوع الحالي لديه مجموعة قوية من المباريات، ولكن هذا الأسبوع ليس أهم من باقي الأسابيع، لأن لدينا مباراتين مهمة وصعبة على ملعبنا.


وتابع المدير الفني للفريق الكتالوني، أنه من المهم الفوز على جميع اللقاءات التي تقام على ملعبنا، والجميع بالفريق يدرك جيدًا مدي الضغط للفوز بالمباريات، وهناك لحظات صعبة لكننا متحمسون لمباراة الغد وأفضل طريقة للتفكير في هذه اللحظة هي الذهاب إلى مباراة تلو الأخري.


 واستدرك في حديثه، أن ديمبلي يعمل بشكل جيد مؤخرًا، صحيح أنه خسر عدة كرات ضد خيتافي لكن هذا يعود لطريقته في اللعب والتي تنطوي على المخاطرة لكنه لعب أكثر وأدى بشكل أفضل، وإنه يعمل للحصول على مزيد من الدقائق.


واسترسل: أن ميسي قد يكون أداؤه في هذا الوقت ليس الأفضل لكنه سعيد وهو يعمل بجِد ويريد أن يكون قائد الفريق وليس لدي أي شكوي أو شك في أدائه وسنراه في المباريات القادمة.


وأوضح المدير الفني لبرشلونة، أن الفريق لديه مايكفي من جودة هجومية،ويجب على اللاعبين بذل قصارى جهدهم من أجل تحسين الأمور خلال المباريات، مؤكدًا أن الفريق يتدرب من أجل ذلك.

ويتساءل كومان، لا أعرف ما الذي كان ينقص فريق برشلونة في السنوات السابقة للفوز بدوري أبطال أوروبا، موضحًا إذا فشلنا هذا الموسم، سأكون قادرًا على الإجابة على ذلك.


وأوضح: أنه من المهم دائمًا الفوز بأول مباراة في دوري أبطال أوروبا خاصة للفرق التي تلعب على ارضها مثلنا، لا فرق عن البقية بخلاف الاهتمام الذي تثيره لكننا سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة.


وفي نهاية حديثه، معلقًا على الاضطرابات في الفرق خلال الفترة الحالية، قائلًا: "أعتقد أنه شيء يحدث بسبب الكورونا، وليس لدينا جماهير في الملاعب، وأنه شيء معقد للغاية و له تأثير كبير ليس فقط على كرة القدم ولكن على الحياة بشكل عام".


اقرأ أيضا

أسطورة ليفربول يكشف.. "هل يتوج الفريق بالدوري بعد إصابة فان دايك"

برشلونة يصدم بوكا جونيورز في شكواه بالفيفا.. "بسبب هذا اللاعب"

حمل تطبيق سعودي الآن