الهلال بعد كورونا .. فرصة للبدلاء وعودة تدريجية لجوميز وفوز على العين

تاريخ النشر: 18/10/2020
689
منذ 3 سنوات
الهلال بعد كورونا .. فرصة للبدلاء وعودة تدريجية لجوميز وفوز على العين

بداية منطقية أم موسم صعب في الانتظار .. كلاهما عنوان أنقسمت حوله الجماهير الهلالية في أعقاب الفوز الصعب الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على العين الصاعد حديثا بهدف دون رد في الجولة الإفتتاحية من عمر بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021

وجاء حصد الهلال لأول 3 نقاط له ليدشن بداية جيدة رقميا ولكن بعرض فني غير جيد أثار قلق جماهيره خاصة مع المستوى المميز والتفوق الذي كان عليه العين الصاعد حديثا في الكثير من أوقات المباراة .

ونرصد في السطور التالية أسرار الفوز الصعب للهلال على العين .

1.. إراحة الكبار كلمة السر

من الأسباب التي صنعت الفوز الصعب للهلال هو إراحة المدير الفني لوشيسكو الكثير من أوراقه الأساسية بوضعها على الدكة قبل الدفع بها في النصف الثاني لحسم النتيجة يتصدرها بافيتمبي جوميز رأس الحربة الفرنسي في ظل تلاحم الموسمين ورغبته في منحهم أكبر قدر من الراحة قبل الدخول تدريجيا في تشكيلته الأساسية مع توالي المباريات .

2.. فرصة جديدة للبدلاء

ظهر في لقاء الهلال والعين أكثر من لاعب جلس كثيرا على الدكة في الموسم الماضي وبدأ لوشيسكو في منحه " قبلة الحياة " سواء لتجهيزه فنيا وبدنيا لموسم طويل أو للرهان عليه بشكل فني على أمل تألقه ، ومن أبرز الأسماء التي ظهرت ولاتزال تبحث عن البريق القديم هاتان باهبري لاعب الوسط المهاجم وعمر خربين رأس الحربة السوري وقدما مردودا مقبولا .

3.. كورونا .. الجسد المريض

من الأمور التي يجب الاخذ بها في الإعتبار " منطقية " الظهور العادي للهلال بدون إبهار في لقاء العين في ظل خوضه أول مباراة رسمية له بعد فترة غياب طويلة للاعبيه بعد صدمة ملاحقة فيروس كورونا المستجد لأكثر من 15 لاعبا قبل نحو شهر واحد مما تسبب في عدم استكمال الفريق رحلة الدفاع عن لقبه بطلا لدوري أبطال أسيا لهذا الموسم .

وبشكل عام ، حقق الهلال الهدف المطلوب من لقاء العين وهو تدشين بداية قوية ومرعبة له في سباق المنافسة على لقب بطل دوري الأمير محمد بن سلمان .

اقرأ أيضا

انتهت.. الهلال يعلن عن تعاقده مع الصفقة العالمية لـ 3 مواسم

ميركاتو الهلال| فشل رحيل خربين إلى الزمالك وتصرف وحيد ينقذه من "جحيم" لوشيسكو

حمل تطبيق سعودي الآن