ميركاتو الهلال| فشل رحيل خربين إلى الزمالك وتصرف وحيد ينقذه من "جحيم" لوشيسكو

تاريخ النشر: 18/10/2020
4999
منذ 3 سنوات
ميركاتو الهلال| فشل رحيل خربين إلى الزمالك وتصرف وحيد ينقذه من "جحيم" لوشيسكو

يبدو أن السوري عمر خربين مهاجم نادي الهلال، على موعد مع سلسلة جديدة من الغموض بشأن مستقبله خلال الفترة المقبلة.

وفتح الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال، الباب أمام رحيل عمر خربين، في مقابل التعاقد مع محترف أجنبي بدلا منه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتنتهي فترة القيد في السعودية يوم 25 أكتوبر المقبل، ولم يحسم الهلال أي صفقة أجنبية بشكل رسمي، وسط تقارير تشير إلى اقترابه من الفنزويلي سوتيلدو لاعب سانتوس البرازيلي.

وكشفت "البلاد" أن صفقة انتقال عمر خربين لصفوف الزمالك المصري، فشلت في ظل تمسك إدارة الهلال بالحصول على مقابل مادي ضخم، إضافة لعدم بيعه بصفة نهائية ولكن خروجه على سبيل الإعارة.

وينتهي تعاقد خربين مع الهلال في يونيو 2021، وهو ما دفع إدارة الهلال لطلب تجديد التعاقد معه، ثم خروجه معارا، الأمر الذي رفضه النجم السوري.

وتسعى إدارة الهلال لإقناع عمر خربين بالرحيل لأحد أندية دوري المحترفين السعودي، على سبيل الإعارة، من أجل المشاركة بشكل أكثر، ثم العودة لصفوف الزعيم مجددا، حال موافقته على تجديد عقده.

ورفض الزمالك مبدأ التعاقد مع خربين على سبيل الإعارة، مطالبا بالحصول على خدماته بصفة نهائية، وهو ما أفسد رحيل اللاعب، ليواصل مشواره في صفوف الهلال، وسط غموض بشأن مشاركاته خلال المباريات في ظل الاعتماد بشكل أساسي على الفرنسي جوميز، وبديله صالح الشهري.

اقرأ أيضا

لوشيسكو: خربين ظهر بشكل مميز.. وطموحي التتويج بلقب دوري المحترفين

الهلال يفرض "شرطا وحيدا" للموافقة على انتقال خربين إلى الزمالك

حمل تطبيق سعودي الآن