يوفنتوس يستعيد نجمه أمام كروتوني رسميا.. رغم إيقافه!

تاريخ النشر: 14/10/2020
222
منذ 3 سنوات
يوفنتوس يستعيد نجمه أمام كروتوني رسميا.. رغم إيقافه!

أكد تقرير صحفي إيطالي، مساء اليوم الأربعاء، أن الفريق الأول لكرة القدم في نادي يوفنتوس، استعاد خدمات نجمه الموقوف، رسميًا، على خلفية القرارات الصادرة بشأن مواجهة نابولي أو ما تسمى بمباراة الأزمة في إيطاليا.

وكان فيروس كورونا أحدث أزمة مدوية في الكرة الإيطالية، حين تعرض عدد كبير من نجوم نابولي للإصابة بالعدوى، قبل يوم واحد من مباراة يوفنتوس، لذا أوصت وزارة الصحة الإيطالية بعدم السفر إلى مدينة تورينو، ما اعترضت عليه الرابطة التي أعلنت فوز اليوفي (3-0)، بعد أن رفض نابولي الذهاب إلى ملعب اللقاء.

وحسمت لجنة الانضباط برابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم رسميًا، قرارها، بخصم نقطة واحدة من نابولي، مع التأكيد على اعتباره خاسرًا مباراة يوفنتوس، بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي ضوء ما تم اتخاذه من قرارات رسمية، أصبح النجم الفرنسي أدريان رابيو، بحسب موقع فوتبول إيطاليا، متاحًا أمام المدير الفني أندريا بيرلو، للمشاركة في مباراة فريقه القادمة بالكالتشيو، ضد كروتوني.

رابيو، حصل على بطاقة حمراء في مباراة يوفنتوس وروما، مما استدعى غيابه عن موقعة نابولي، بسبب الإيقاف، لكن المباراة لم تقام، مما أحاط بموقف اللاعب الغموض.

واحتساب مباراة نابولي ويوفنتوس، يعني أن رابيو قد قضى فترة إيقافه لمباراة واحدة، بصورة طبيعية.


اقرأ أيضا

يوفنتوس "يكذب" أنباء خرق رونالدو الحجر الصحي بعد إصابته بكورونا.. "بيان رسمي"

نابولي يستأنف رسميا ضد عقوبته القاسية.. "أزمة مباراة يوفنتوس تتصاعد"

حمل تطبيق سعودي الآن